الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / وضع التبريد للممزحات الثقيلة

وضع التبريد للممزحات الثقيلة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تشمل أوضاع التبريد للممزحات الكبيرة بشكل أساسي تبريد الماء (بما في ذلك تبريد رش الماء) ، وتبريد الزيت ، وتبريد الهواء (تبريد الهواء الطبيعي وتبريد انفجار الهواء) ، وتبريد الفجوة (هواء الماء ، وزيت الماء ، ومواد الزيت) وتبريد الرش. وسائل الإعلام المعروفة بشكل شائع للتخزين الكبير هي الماء والزيت والهواء.

تبريد الماء: نظرًا لسعة التبريد القوية للماء ، تختلف سرعة تبريد السطح ومركز التزوير بشكل كبير ، مما يؤدي إلى درجة حرارة كبيرة في قسم التزوير. على سبيل المثال ، يجب ألا يكون قسم الصلب الكربوني العادي والصلب المنخفض أكثر من 200 مم ، وبعض النباتات تتطلب أن تكون طريقة تبريد الماء أكبر من 300 أو 400 مم.

Hastelloy C276 Nickel Sploy Formings

تبريد الزيت: إنها طريقة تستخدم على نطاق واسع ، وسعة تبريد الزيت أصغر من سعة الماء.

تبريد الهواء: على الرغم من أن تبريد الهواء آمن نسبيًا ، من أجل تحقيق الخصائص الميكانيكية المطلوبة ، إلا أنه من الضروري في كثير من الأحيان تحسين قابلية الصلب من الصلب ، لذلك من الضروري استخدام الصلب سبيكة مع المزيد من عناصر السبائك ، مما سيزيد التكلفة بشكل كبير.

تبريد الفجوة: تقتصر سعة التبريد على تبريد الماء وتبريد الزيت وتبريد الهواء في نطاق معين ، لذلك لا يمكن أن تلبي متطلبات التبريد بشكل كامل للممزحات الكبيرة بأقطار مختلفة ودرجات فولاذية مختلفة. يعد الجمع بين العديد من طرق التبريد وسيلة فعالة لحل هذه المشكلة. 1. تبريد فجوة مساحة المياه: عملية معقدة ، يصعب التحكم فيها ؛ 2. تبريد فجوة زيت الماء: تستخدم طريقة التبريد هذه على نطاق واسع للممزحات الصغيرة المصنوعة من الصلب الكربوني المتوسط ​​وصلب سبائك الكربون المتوسطة ؛ 3. تبريد الفجوة في مساحة الزيت: يمكن استخدامه لبعض الممارسات الكبيرة من الصلب الكبير. يجب أن يضمن وقت تبريد الزيت الأول تبريد الرش: تبريد الرش هو استخدام الهواء المضغوط لتفجير عمود الماء بزاوية معينة لتغيير اتجاه الماء وجعله ضبابًا ، ثم استخدام الماء الذاتي والرياح لتبريد ببطء قطع غيار الدوران. يمكن ضبط ضغط الماء وضغط الرياح وفقًا للمتطلبات. تقوم بعض المصانع أيضًا بتعيين أجهزة تبريد رش الماء على جهاز الرش ، وبهذه الطريقة ، يمكن ضبط سرعة التبريد للممارسات الكبيرة في نطاق واسع من تبريد الماء إلى تبريد الهواء الطبيعي.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا