الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / ميزات تزوير Dear Die Die

ميزات تزوير Dear Die Die

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بالمقارنة مع تزوير الوضع العادي ، فإن المزايا الرئيسية لتزوير الدقة هي: أقل من المعالجة الميكانيكية ، حتى الصفر ؛ وفورات المواد الخام. ارتفاع إنتاجية العمل: انخفاض تكلفة الإنتاج ؛ إن تزوير العفن الدقيق عالي الأبعاد ، والتسامح الأبعاد يحمل حجم المهربة الممولة العادية هو صغير ، بشكل عام فقط نصف المطروق العادي ، أو حتى أصغر ؛ تكون جودة السطح جيدة ، والخشونة السطحية لتزوير القالب الدقيقة منخفضة ، ويمكن أن تصل إلى RA 0.8 ~ 3.2 ميكرون.

بالمقارنة مع القطع ، فإن المزايا الرئيسية لتزوير الدقة هي: لأن شكل وحجم الفراغ المزور قريبان من الأجزاء النهائية أو حتى متسقة تمامًا ، فإن استخدام المواد مرتفع ؛ إن توزيع الألياف المعدنية متسقة بسبب تشكيل البلاستيك الدقيق ، فإن توزيع الألياف المعدنية يتسق مع شكل الجزء ، وبالتالي فإن الخصائص الميكانيكية للأجزاء لها تحسينات كبيرة ، لذلك تموت الدقة ، والمعروفة أيضًا باسم عمليات القطع الأقل .

7A04 مزيج من سبائك الألومنيوم لهيكل الطائرات

بالمقارنة مع التزوير العادي ، فإنه يتميز بتزوير مرغوب فيه ، فإن شكل تزوير التزوير معقد من تزوير القالب العام ، ويمكن لزرع القالب العام تبسيط الشكل عن طريق زيادة الكتل المتبقية ، في حين أن تزوير تزوير قريب من شكل الجزء ؛ سماكة الجدار لتزوير التزوير بحجم الضلع أصغر من تزوير القالب العام ، لأن تزوير القالب العام له هامش معالجة ، وتزوير التزوير عمومًا هامش غير معالجة أو هامش معالجة أقل: يموت تزوير صغير ، وحتى لا يمكن استخدامها للتزوير ، المنحدر: دقة الأبعاد وجودة السطح لتزوير الدقة عالية من التزوير العام. يمكن أن يحيط سلك تيار المعادن بمحيط الجزء ، وبالتالي فإن الخواص الميكانيكية ومقاومة الإجهاد عالية ؛ تكون الدقة الأبعاد وجودة السطح متطلبات التزوير الدقيقة عالية ، غالبًا بعد التحسين الأولي ، من الضروري إضافة عملية تشطيب.


أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا