الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / مبدأ العملية لتزوير المصنع لمعالجة المطروق

مبدأ العملية لتزوير المصنع لمعالجة المطروق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الغرض من التحليل الاقتصادي لعملية التزوير هو استكشاف أفضل مخطط تقني ومتابعة أقصى تأثير اقتصادي. في أي عملية إنتاج ، ليس من الضروري صياغة العملية فقط ، وتحديد معلمات العملية ومعدات العملية ، ولكن أيضًا لمناقشة التأثير الاقتصادي.

يتمثل مبدأ تحديد عملية التزوير في إنشاء أكثر الثروة المادية مع أقل استهلاك العمالة. يتمثل تحسين العملية في تقليل إجمالي استهلاك المواد والمعدات والطاقة والعمالة على فرضية ضمان جودة المنتج وكمية. بالنسبة لعملية التزوير ، يمكن أن تكون على وجه التحديد على النحو التالي: يتمتع التزوير بدقة عالية الأبعاد ، وبنيتها وخصائصها تلبي المتطلبات ؛ انخفاض استهلاك المواد الخام ، والاستثمار في المعدات الصغيرة ، والأدوات البسيطة ، والاستهلاك المنخفض للطاقة ، وانخفاض كثافة العمالة ، وعدم وجود تلوث بيئي.

يتم تنفيذ تأثير الاقتصاد التكنولوجي بالمقارنة. عند مقارنة مخططات العملية ، قد يكون هناك أكثر من مخططين. من أجل جعل التحليل صحيحًا ، يجب استخدام طريقة التعداد لسرد المخططات المحتملة أو المخططات البديلة. لذلك ، من الضروري إجراء تحليل عملية التزوير واستكشاف عمليات ومخططات متعددة وإعداد الظروف للتحليل التقني والاقتصادي واختيار أفضل مخطط للعمليات. يمكن تلخيص مهمة تحليل العملية العامة على النحو التالي: لاقتراح مخططات العمليات المختلفة للاستخدام في ظل ظروف المعدات القائمة أو المتاحة للأجهزة والأدوات والطاقة ووسائل التفتيش ومستوى الإدارة وجودة الموظفين وفقًا للخصائص الوظيفية والمواد والشكل ، دقة الأبعاد ، متطلبات الجودة ودفعة إنتاج من الأجزاء.

يجب النظر في بعض المشكلات في تحليل العملية.

النظر في ما إذا كان يمكن تلبية وظائف الأجزاء ؛ ما إذا كان يمكن استيفاء الشروط الفنية للرسومات ومعايير الجودة ؛ ما إذا كان هيكل المخبرات معقولًا وما إذا كانت هناك فائض مواد ؛ ما إذا كان يمكن تقليل بدل الآلات ؛ ما إذا كان يمكن تقليل قوة التشوه أو أعمال التشوه ؛ ما إذا كان خط التدفق المعدني يفي بالمتطلبات ؛ ما إذا كانت عملية ضمان الجودة قد تم حذفها ؛ ما إذا كانت العمليات والخطوات قد تم تقليلها ؛ ما إذا كانت المواد تستخدم بالكامل ، سواء كان من الممكن الصياغة مع أجزاء أخرى ، وما إذا كان هناك العديد من الأجزاء في أحد الفحص الأول الوهمي أو فارغ واحد ؛ سواء أكان التزوير البارد ، أو التزوير الدقيق ، أو المتداول ، أو يموت محليًا ، وتزوير القالب المقطعي ، وتزوير موت مجتمعة ، وتزوير اللحام وغيرها من العمليات المتقدمة.

وفقًا للشكل والحجم ووضع التشوه للممزورين ، وحساب القوة المطلوبة للتشوه ، وحدد معدات التزوير الرئيسية. يجب تحديد درجة حرارة التدفئة وفقًا لمادة التزوير ووضع التشوه ، ويجب تحديد وضع التدفئة والمعدات. يجب اختيار معدات الطهي وفقًا لنوع معدات التزوير ووضع التشوه والحجم الفارغ. حدد مسار العملية وفقًا لمتطلبات الجودة للممزحات ، واختيار معدات مثل التشذيب والتصحيح والتزوير والمعالجة الحرارية والتنظيف والتفتيش والكشف عن العيوب ، إلخ. بيانات المعدات. وفقًا لخصائص الأداء وإنتاجية المعدات ، قم بحساب بيانات الاستهلاك المختلفة ، مثل استهلاك المواد والطاقة والقيام بالمواد والقوالب المساعدة.

وفقًا للعملية المختارة ، بالنظر إلى خصائص تنظيم الإنتاج وخصائص المعدات ، حدد منطقة المصنع المطلوبة للإنتاج وعدد عمال الإنتاج ، والعاملين المساعدة ، وموظفي التقنية والإدارة ، ثم تحليل مزايا وعيوب العمليات المختلفة ، مثل: ظروف العمل وحماية البيئة والطلب على التكنولوجيا ومهارات العمل.

تحليل العملية هو مشكلة هندسة النظام. على الرغم من أن القياس والاستدلال لا يزالون يعتمدون على الخبرة حتى الآن ، ويتميزون بالعمل العقلي الشخصي للتقنيين ، إلا أنه من المطلوب أن يكون المشاركون في هذا العمل على دراية بطرق الإنتاج الحالية وإتقان خصائص ونطاق التطبيق و قيود مخططات العمليات المختلفة. يمكن أن يحسب بشكل صحيح المعلمات التقنية المختلفة ، وفهم الوضع الحالي ، والاتجاه والتطوير اتجاه تزوير الإنتاج في الداخل والخارج ، ويمكن أن يستنتج ويتنبأ وفقًا للظروف الفعلية.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا