الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / ما هي معدات تزوير في مصنع تزوير؟

ما هي معدات تزوير في مصنع تزوير؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معدات التزوير المجانية التي تستخدم عادةً من قبل تزوير النباتات هي: مطرقة الهواء ومطرقة بخار الهواء ومعدات تزوير الضغط الهيدروليكية. المعلمات الاسمية لمطرقة الهواء هي 65 كجم ، 100 كجم ، 150 كجم ، 250 كجم ، 400 كجم ، 560 كجم و 750 كجم. مطرقة الهواء بسيطة في الهيكل ، وسهلة التشغيل ، وسهلة الصيانة ، وانخفاض في الاستثمار في المعدات وصغيرة في الحمولة. انها مناسبة لإنتاج المطروق الصغيرة.

يتراوح حمولة مطرقة بخار الهواء من 0.5 إلى 5T ، يتراوح ضغط بخار مطرقة البخار من 0.7 إلى 0.8 ميجا باسكال ، وضغط الهواء المضغوط هو 0.6 إلى 0.8 ميجا باسكال. هذه الآلية لها استقرار جيد ، ويمكن زيادة وزن الجزء الساقط من المطرقة بشكل كبير ، ويمكن تحسين طاقة المطرقة. تحتاج مطرقة Air Steam إلى مجموعة من المعدات المساعدة ، مثل ضاغط الهواء والغلاية البخارية. إنها أكثر تعقيدًا من مطرقة الهواء ، وهي مناسبة لتزوير الممارسات المتوسطة أو الكبيرة. يستخدم على نطاق واسع في الشركات المصنعة للآلات.

تحتوي الصحافة الهيدروليكية على حمولة كبيرة ، بشكل عام أكثر من 500 طن ، ويمكن أن يصل الحد الأقصى للحمولة الحالية إلى 75000T. تتمتع الصحافة الهيدروليكية ببطء تبطئ أثناء التزوير ، ويعمل الضغط الثابت مع تأثير أقل على الفراغ لتشويه المعدن. الاهتزاز والضوضاء أثناء العمل صغيرة. ظروف العمل جيدة ، ووقت الضغط طويل ، ومن السهل الوصول إلى عمق تزوير أكبر. يمكن الحصول على التزوير مع القسم بأكمله من بنية الحبوب الدقيقة. يعد تزوير الصحافة الهيدروليكية هو المعدات الرئيسية لتزوير عمليات المطروق الكبيرة ، ومجموعة من نظام إمدادات المياه ونظام التحكم مطلوب ، مع معدات ضخمة وتكلفة عالية.

تشمل تزوير المواد الخام المجانية بشكل أساسي تزوير البليت ، والبليت المتداول الساخن ، والبليت المتداول البارد ، والابنيت ، إلخ.

معدات تزوير Superalloy

تشمل محتويات عملية التزوير المجانية بشكل أساسي: رسم رسم التزوير وفقًا لرسم الجزء ؛ تحديد المواد وجودة وحجم الفراغ ؛ صياغة عملية التشوه وتزوير الأوقات المذهلة ؛ تصميم خطوة التصميم. حدد الأدوات المساعدة لكل خطوة تشكيل ؛ صياغة نطاق درجة حرارة التزوير ومواصفات التدفئة والتبريد ؛ تحديد مواصفات المعالجة الحرارية المتزايدة ؛ حدد المعدات وترتيب الإنتاج ؛ اقتراح المتطلبات الفنية ومتطلبات التفتيش للممزورين ؛ املأ بطاقة إجراء العملية.

يتم تقسيم التزوير الحرة إلى تزوير يدوي خالية من الماكينة. يعتمد التزوير اليدوي بشكل أساسي على استخدام الأدوات البسيطة لتشكيل billets ، وتغيير شكل وحجم البليتات ، والحصول على الممارسات المطلوبة. تستخدم هذه الطريقة بشكل أساسي لإنتاج عمليات المطروق الصغيرة ، مع انخفاض الإنتاجية. يعتمد التزوير الخالي من الماكينة على معدات التزوير المجانية لتشكيلها ، وتغيير شكل وحجم البليتات ، والحصول على الممارسات المطلوبة. أثناء التزوير الحرة ، باستثناء أن الجزء المعدني في ملامسة رأس المطرقة وحديد السندان يقيد ، يمكن أن يتدفق الفراغ المعدني بحرية في جميع الاتجاهات الأخرى دون قيود خارجية.

معدات اختبار

يتميز التزوير المجاني بأدوات بسيطة ، وتنوع قوي ودورة إعداد الإنتاج القصيرة. نطاق الكتلة من التزوير المجاني واسع ، من أقل من 1 كجم إلى مئات الأطنان. بالنسبة للممزحات الكبيرة ، فإن التزوير الحرة هو طريقة التزوير الوحيدة ، مما يجعل التزوير الحرة يلعب دورًا مهمًا بشكل خاص في تصنيع الآلات الثقيلة. على سبيل المثال ، فإن العمود الرئيسي للتوربينات الهيدروليكية ، والعمود المرفقي متعدد السفن والسفن الكبيرة ، وقضبان التوصيل الكبيرة ، والتروس المهمة والأجزاء الأخرى جميعها تحمل أحمالًا رائعة عند العمل ، والتي تتطلب خصائص ميكانيكية عالية. غالبًا ما يتم استخدام طريقة التزوير الحر لإنتاج الفراغات.

نظرًا لأن شكل ومزجرات التزوير المجانية يتم التحكم فيها بشكل أساسي عن طريق التشغيل اليدوي ، فإن دقة التزوير منخفضة ، وبدل الآلات كبير ، وكثافة العمالة كبيرة ، والإنتاجية منخفضة.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا