الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / ما هي مزايا سبائك الألمنيوم المستخدمة في مجال السيارات؟

ما هي مزايا سبائك الألمنيوم المستخدمة في مجال السيارات؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام سبائك الألومنيوم على نطاق واسع في مجال السيارات. مع الترويج القوي وتطبيق استراتيجيات التنمية المستدامة ، أصبح الوزن الخفيف للسيارات اتجاه تقدم السيارات. في عملية خفيفة الوزن للسيارات ، تعتبر مواد سبيكة الألومنيوم مهمة بشكل خاص ، والتي تستخدم بشكل أساسي لتحويل واستبدال المواد الخام للجسم. يتضمن الخفيفة ذات الوزن الخفيف بشكل أساسي ثلاث فئات: الوزن الخفيف للجسم ، والهيكل الخفيف الوزن والخفيفة الوزن. الغرض الرئيسي منه هو تقليل وزن السيارة باستخدام مواد خام أخف تحت خلفية ضمان الأداء ، وبالتالي تحقيق هدف الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. لذا ، ما هي المعاني الخاصة لسبائك الألومنيوم في الوزن الخفيف:

واحد: سبيكة الألومنيوم سهلة إعادة التدوير وإعادة الاستخدام. منتجات الألومنيوم ليست عرضة للتآكل أو التآكل الطفيف أثناء عملية التقديم. من بين المواد الخام التقليدية المستخدمة في الصناعة ، فإن قيمة إعادة التدوير لمواد الألومنيوم كبيرة جدًا. على الرغم من أن أداء إعادة التدوير هو الألومنيوم غير القياسي ، إلا أنه أعلى من غيرها من المعادن شائعة الاستخدام.

الثاني: حقق فقدان الوزن وتوفير الطاقة وحماية البيئة نتائج ملحوظة. يحتوي الألمنيوم على خصائص ميكانيكية جيدة ، وكثافته ليست سوى ثلث من الصلب ، ولديها توصيل حراري جيد ، ويكون فيلم الأكسيد الذي يتكون بشكل طبيعي على سطح الألومنيوم مقاومة جيدة للتآكل. استهدف المواد الخام.

ثلاثة: تحسين موثوقية وراحة الركاب. تتمثل سيارة سبيكة الألمنيوم في تقليل وزن السيارة دون تقليل قدرة السيارة ، والسيارة أكثر راحة واستقرارًا أثناء القيادة. بسبب الأداء الجيد لسبائك الألمنيوم ، فإنه يتمتع بميزة كبيرة في أداء التصادم. بمجرد حدوث تصادم ، سيتم تجاعيد منطقة التشوه في الطرف الأمامي للسيارة ، والتي يمكن أن تمتص قوة تأثير كبيرة وحماية السائق والركاب خلفهم.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا