الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / ما هي متطلبات الأداء التي ينبغي الوفاء بها في تزوير الإنتاج؟

ما هي متطلبات الأداء التي ينبغي الوفاء بها في تزوير الإنتاج؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أثناء إنتاج المطروق ، بالإضافة إلى ضمان الشكل المطلوب للحجم وحجم الممارسات ، يجب أيضًا تلبية متطلبات الأداء للممبحات أثناء الاستخدام ، والتي تشمل بشكل أساسي: مؤشر القوة ، مؤشر اللدونة ، الصلابة التأثير ، قوة التعب ، درجة الكسر الأولي ، مقاومة تآكل الإجهاد ، وما إلى ذلك بالنسبة للأجزاء التي تعمل في درجة حرارة عالية ، هناك أيضًا خاصية شد ذات درجة حرارة عالية ، خاصية التحمل ، مقاومة التمويل الحراري ، خاصية التعب الحراري ، إلخ.

المواد الخام المستخدمة لتزوير هي سباقات ومواد مدفوقة ومواد مقذوفة وفراغات تزوير. المنتجات المدلفنة والمنتجات المبثوقة والبليتات المزورة هي منتجات شبه مُشكلت بعد أن يتم لف السبكات ، وقم ببثقها وتزويرها على التوالي. في تزويد الإنتاج ، يمكن لاعتماد معلمات العملية والعملية تحسين هيكل وخصائص المواد الخام من خلال الجوانب التالية.

كسر البلورة العمودية ، وتحسين الفصل الكلي ، وتغيير بنية المصبوب إلى الهيكل المزور ، ولحام المسام الداخلية في ظل درجة الحرارة المناسبة وظروف الإجهاد لتحسين كثافة المادة ؛ يتم تزوير السندات لتشكيل بنية من الألياف ، ويتم تدوين التزوير بشكل إضافي ، وقم ببثق ويموت للحصول على توزيع معقول لاتجاه الألياف.

السيطرة على حجم الحبوب والتوحيد. تحسين توزيع المرحلة الثانية (مثل كربيد السبائك في Ledeburite Steel) ؛ يمكن أن يجعل الهيكل يحصل على تعزيز التشوه أو تشوه واحد تلو الآخر تعزيز التحول.

نظرًا لتحسين الهيكل أعلاه ، تم تحسين اللدونة ، وتأثير صلابة ، وقوة التعب ، ومتانة المخبرات أيضًا. ثم يمكن الحصول على الصلابة المطلوبة والقوة واللدونة للأجزاء من خلال الكعب الساخن النهائي للأجزاء.

إذا كانت جودة المواد الخام ضعيفة أو أن عملية التزوير المعتمدة غير معقولة ، فقد تحدث عيوب تزوير ، بما في ذلك العيوب السطحية أو العيوب الداخلية أو الأداء غير المؤهلة.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا