الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / ما هي احتياطات تزوير

ما هي احتياطات تزوير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1. تتضمن عملية التزوير: قطع المواد إلى الحجم المطلوب والتدفئة والتزوير والمعالجة الحرارية والتنظيف والتفتيش. في التصوير اليدوي على نطاق صغير، يتم تنفيذ كل هذه العمليات في مساحة صغيرة من خلال العديد من الإضافات. كلها تتعرض لنفس المخاطر البيئية والمهنية الخطرة؛ في صياغة كبيرة، تختلف المخاطر من وظيفة إلى وظيفة. شروط العمل على الرغم من أن ظروف العمل تختلف عن طريق تزوير النموذج، فإنهم يشاركون بعض الخصائص الشائعة: العمالة اليدوية المعتدلة الشدة، البيئة المناخية الساخنة والجافة، توليد الضوضاء والاهتزاز، وتلوث الهواء عن طريق الضباب الدخاني.

2. يتعرض العمال إلى درجة حرارة عالية وإشعاع حراري في نفس الوقت، مما يؤدي إلى تراكم الحرارة في الجسم. الحرارة بالإضافة إلى حرارة الأيض سوف تسبب اضطرابات تبديد الحرارة والتغيرات المرضية. تختلف كمية العرق لحضارة العمل لمدة 8 ساعات مع بيئة الغاز الصغيرة والجهد البدني، ودرجة القدرة على التكيف الحراري، عموما بين 1.5 و 5 لتر، أو حتى أعلى. في ورش عمل أصغر أو بعيدة عن مصدر الحرارة، يكون مؤشر Berja II Heat Fulf عادة 55 ~ 95؛ ولكن في ورش عمل كبيرة تزوير، قد تكون نقطة العمل بالقرب من فرن التدفئة أو مطرقة قطرة عالية تصل إلى 150 ~ 190. قد يسبب نقص الملح وتشنجات الحرارة. قد يعرض التعرض للتغيرات في البيئة المقلية أثناء موسم البرد التكيف إلى حد ما، ولكن التغييرات السريعة والمتكررة قد تشكل خطرا على الصحة.

الألومنيوم تزوير القرص سبائك الألومنيوم كتلة مزورة

3. الضوضاء والاهتزاز: سوف تنتج المطرقة تأجيج حتما ضوضاء منخفضة التردد والاهتزاز، ولكن قد يكون لها أيضا بعض المكونات عالية التردد، وتبلغ مستوى ضغط الصوت بين 95 و 115 ديسيبل. يمكن أن يسبب تعريض العمال لتزوير الاهتزازات اضطرابات مزاجية وظيفية تقلل من قدرة العمل وتؤثر على السلامة.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا