الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / ما الذي ينبغي الانتباه إليه في عملية تزوير المهرجانات الثقيلة

ما الذي ينبغي الانتباه إليه في عملية تزوير المهرجانات الثقيلة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم التزوير الثقيل عندما يتم التأكيد على قطعة كبيرة من المعدن وتشكيلها لخدمة الغرض منها. يتم تحقيق هذه القوة عادة من خلال استخدام المطرقة أو الضغط. تقوم عملية التزوير ببناء بنية حبوب مكررة وتحسن الخصائص الفيزيائية للمعدن. في الاستخدام الحقيقي للمكون ، يتيح التصميم المناسب تدفق الجسيمات في اتجاه الضغط الرئيسي.

يجب الانتباه إلى الانتباه الثقيل خلال عملية التزوير بما في ذلك:

1. يجب أن تكون العملية كاملة:

تقطع المخبرات الشاقة عمومًا المادة إلى الحجم المطلوب ، والحرارة ، والصياغة ، والعلاج الحراري ، والتنظيف والتفتيش ، وعلى الرغم من أن ظروف العمل تختلف عن طريق التزوير ، هناك بعض الخصائص المشتركة ، مثل العمالة البدنية المعتدلة والميكرويكية الجافة والساخنة تنتج البيئة الضوضاء والاهتزاز ، والهواء ملوث بواسطة الضباب الدخاني. لذلك ، في ورش العمل الكبيرة ، تختلف المخاطر من وظيفة إلى أخرى ، لذلك من الضروري اتباع الإجراءات بدقة.

2. انتبه إلى السلامة:

يتعرض العمال لارتفاع درجة حرارة الهواء والإشعاع الحراري في نفس الوقت ، مما يؤدي إلى تراكم الحرارة في الجسم. ستؤدي الحرارة بالإضافة إلى حرارة التمثيل الغذائي إلى اضطرابات تبديد الحرارة والتغيرات المرضية. ستختلف كمية العرق لعمل لمدة 8 ساعات مع بيئة الغاز الصغيرة ، والمجهود المادي ، ودرجة القدرة على التكيف الحراري ، بشكل عام بين 1.5 و 5 لترات ، أو أعلى. في متاجر التزوير الأصغر أو أبعد من مصدر الحرارة ، عادة ما يكون مؤشر الإجهاد الحراري في Berja II 55 ~ 95 ، ولكن في متاجر التزوير الكبيرة ، قد تكون نقطة العمل بالقرب من فرن التدفئة أو مطرقة إسقاط تصل إلى 150 ~ 190. قد يسبب نقص الملح وتشنجات الحرارة. قد يعزز التعرض للتغيرات في البيئة المناخية خلال المواسم الباردة التكيف إلى حد ما ، ولكن التغييرات السريعة والمتكررة للغاية قد تشكل خطرًا على الصحة.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا