الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / طريقة التفتيش لجودة المطروقات

طريقة التفتيش لجودة المطروقات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم تقسيم التفتيش إلى فحص جودة المظهر وفحص الجودة. إن فحص جودة المظهر هو عموما تفتيش غير مدمر، والتي يمكن فحصها بواسطة العين المجردة أو عدسة مكبرة منخفضة التكبير، ويتم اعتماد طريقة اكتشاف العيب. بالنسبة لتفتيش الجودة الداخلية، نظرا لمتطلبات محتوى التفتيش، يجب أن يستخدم البعض التفتيش المدمر، والذي يشار إليه عادة باسم الاختبارات التشريحية، مثل التفتيش المنخفض التكبير، وفحص الكسور، وفحص الأنسجة عالية التكبير، وتحليل التكوين الكيميائي والميكانيكية يمكن للاختبار الأداء، وما إلى ذلك. يمكن أن يستخدم البعض أيضا طرق الاختبار غير المدمرة، وللتقييم أكثر دقة جودة نوبات الألمنيوم، ويجب استخدام أساليب الاختبارات المدمرة وأساليب الاختبار غير المدمرة في تركيبة مع بعضها البعض. من أجل تحليل مشاكل الجودة في المطروقات من المستوى العميق، يجب أن تعتمد أعمال أبحاث الآلية على ناقل الحركة أو مسح المجاهر الإلكترونية والإلكترونيات، إلخ.

عادة ما يتم تلخيص طرق التفتيش للجودة الداخلية لطقسوتات الألمنيوم على النحو التالي: طريقة التفتيش الوحشي، طريقة التفتيش المجهرية، طريقة فحص الممتلكات الميكانيكية، طريقة تحليل التركيب الكيميائي وطريقة الاختبار غير المدمرة.

التفتيش الوحشي هو نوع من التفتيش يستخدم عددا مكبرة مرئية أو منخفضة التكبير (عموما التكبير أقل من 30 ×) لمراقبة وتحليل خصائص هيكل التكبير المنخفض للتزوير. الأساليب الشائعة الاستخدام للفحص الوحشي للسعرات هي طريقة تآكل التكبير المنخفضة (بما في ذلك طريقة النقش الساخن، وسيلة النقش الباردة وطريقة التآكل بالكهرباء)، وسيلة اختبار الكسور وطريقة طباعة الكبريت.

تستخدم طريقة تآكل التكبير المنخفضة للتحقق من الشقوق، طيات، تجاويف انكماش، فصل المسامي، البقع البيضاء، المسامية، غير التآكل للمشورةات الفولاذية الإنشائية، الفولاذ المقاوم للصدأ، سوبرالوي، سبائك الألومنيوم والألومنيوم، سبائك المغنيسيوم والمغنيسيوم، سبائك النحاس، سبائك النحاس، سبائك التيتانيوم وغيرها من المواد. الادراج المعدنية، تكتل الفصل، توزيع تبسيط، حجم الحبوب وتوزيعها، إلخ. إنه فقط أن الفرق والمواصفات الحفر المستخدمة لتصور هياكل التكبير المنخفضة تختلف عن مواد مختلفة.

يتم استخدام طريقة اختبار الكسر للتحقق من عيوب مثل بقعة بيضاء والتصفيح والكسر الداخلي للصلب الهيكلية والفولاذ المقاوم للصدأ (باستثناء نوع الأوستنيتي)، للتحقق من الكربون الجرافيتي من المطروقات الصلب الربيعية ومهاد درجة حرارة وتطريحة من المذكورة أعلاه الفولاذ. يتم استخدام المغنيسيوم والنحاس والسبائك الأخرى للتحقق مما إذا كانت الحبوب على ما يرام وموحدة، وما إذا كانت هناك عيوب مثل أفلام الأكسيد وإلغاء الأكسيد.

تستخدم طريقة طباعة الكبريت بشكل أساسي في عدد كبير من الفولاذ الهيكلية للتحقق مما إذا كان توزيع الكبريت موحدا ومقدارا محتوى الكبريت.

باستثناء قطع الاختبار من الصلب الهيكلي ورغوتات الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في التفتيش المنخفض التكبير، لا يتم تنفيذ المعالجة الحرارية النهائية، ورغوتات المواد الأخرى تعرض عموما لتفتيش التكبير المنخفض بعد المعالجة الحرارية النهائية.

تعرض عينات الكسر بشكل عام لمعالجة الحرارة المحددة.

تتمثل قاعدة التفتيش المجهرية في استخدام المجهر البصري لفحص المجهرات من المطروقات في مختلف درجات المواد. تشمل العناصر المراد تفتيشها عموما حجم الحبوب الأساسي، أو حجم الحبوب في درجة حرارة محددة، أي حجم الحبوب الفعلي، والظهور غير المعدني، والجنيات غير المعدنية، مثل الطبقة المرتفخة، غير صالحة للكربيد الخبيث، والهيكل المحمص، وغيرها المجهرية المطلوبة، إلخ.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا