الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / تموت ومفتوح يموت في العمليات والتطبيقات

تموت ومفتوح يموت في العمليات والتطبيقات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تطورت الصناعة تزوير بشكل كبير. جعل استخدام التقنيات والعمليات المختلفة تجد المزيد من التطبيقات مما يجعل العملية بأكملها فعالة ومثمرة. مع التقنيات المتغيرة والتكنولوجيا ، وجدت عملية التزوير تطبيقها في الصناعات مثل الآلات والزراعة والبناء والسيارات والمزيد.

يعد التزوير المفتوح والمغلق من بين أشكال التزوير الأكثر استخدامًا. على الرغم من أنها تتأرجح من عملية التزوير الأساسية لضرب مادة لجلبها إلى شكل وزيادة القوة على مستوى حبيبتي ، فإن كلتا العمليتين لها فروع في اتجاهات مختلفة.

التزوير المجاني أو التزوير المفتوح: يتم وضع وفاة متعددة حول المعدن الذي لا يحيط به ولكنه يقيدها على مكان ما. بدأت عملية التشوه بين هذه الموت الحرة. صنع نمطًا للضرب من المطرقة والختم ، يضطر المعدن إلى تغيير شكله وفقًا للمنتج النهائي.

في ظل هذه العملية ، لا يتم تسخين المعدن ويتم استخدام قوى هائلة لضغط المعدن. مع حركة مذهلة مستمرة ، يتم استخدام مزهر المطرقة لتشويه المادة.

تزوير الانطباع أو التزوير المغلقة: داخل تموت مغلق ، يتم تطبيق الكثير من الضغط على القطعة المعدنية لجعلها تغير الشكل. قد تتطلب العملية بعض التدفئة المتكررة اعتمادًا على المادة قيد العملية.

بادئ ذي بدء عملية التزوير المغلقة ، يتم تصنيع الوفاة أولاً ويتم تسخين أشرطة المعادن وإدخالها في وفاة وتستخدم القوى لجعل قضبان المعادن تأخذ شكل الموت. إنها عملية أكثر دقة لإنشاء المنتجات النهائية التي تحتاج إلى تشطيب الجهاز أقل.

تطبيق التزوير المغلقة والمفتوحة: إن الاختلافات في عملية التزوير تجعل المنتج النهائي يبدو مختلفًا والفرق الرئيسي في التطبيق يكمن في حجم المنتج. تتغير عملية تزوير المعدن على مستوى محبب مع تطبيق مستمر للقوة باستخدام عملية الضرب.

يعد التزوير المفتوح عملية تقريبية للتزوير لأنها لا تتضمن حجمًا ثابتًا حتى لا تجلب العملية الدقة. تعد المنهجية الأنسب لتزوير أجزاء معدنية أكبر وأثقل مثل الأعمدة المزورة والبكرات التي تجد تطبيقها في السكك الحديدية التي لا تتطلب الكثير من عملية الآلات لإنشاء منتجات فائقة. تتراوح مزايا هذه العملية من البنية المجهرية الأفضل لأن حجم الحبوب جيد وله تدفق مستمر. النفايات المادية هي أضيق الحدود والفراغات بالكاد في المنتج النهائي. تقنية التزوير هذه هي طريقة فعالة من حيث التكلفة ولكن المنتج النهائي ليس دقيقًا في الشكل ويحتاج إلى تشطيب الجهاز.

يعد التزوير المغلقة مثاليًا للعمليات التي يلزم وجود درجة عالية من الدقة. على الرغم من أن مادة التطبيق قد تظل كما هو الحال مع التزوير المفتوح ، فإن هذه العملية مناسبة تمامًا لإنتاج قطع غيار السيارات المزورة أو التجهيزات المزورة. تعمل العملية بشكل عام على تحسين القوة ولا تشكل أي قيود على اختيار المواد.

باختصار ، كل من العمليتين لها مجموعة من التطبيقات والقيود الخاصة بها.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا