الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / تشوهات شائعة في عملية تصنيع المهربة الألمنيوم

تشوهات شائعة في عملية تصنيع المهربة الألمنيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-02-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن أن تنتج المطروق من الألومنيوم بسهولة عيوب مختلفة أثناء عملية التزوير ، بما في ذلك العيوب الخارجية والداخلية ، وتسبب بشكل مصطنع عيوب ، وعيوب مثل الجلد الأكسدة التي قد تحدث بعد التدفئة. اليوم ، سنعوق بعض التشوهات الشائعة في عملية تصنيع المهرجانات.

Hastelloy C276 Nickel Sploy Formingsيمكن تقسيم العيوب المشتركة للممبوق إلى ثلاثة جوانب: الداخلية والخارجية والأداء. يمكن تقسيم العيوب الداخلية للممبوق إلى فئتين: عيوب التكبير المنخفضة والعيوب المجهرية. السابق يشمل الشقوق الداخلية ، الانكماش ، المسامية ، البقع البيضاء ، أنماط تدفق التزوير المضطربة ، الفصل ، الحبوب الخشنة ، الحجر مثل الكسور ، والضوائر غير المعدنية ؛ هذا الأخير ، مثل إزالة الكربور ، والكربان ، والهيكل المنطقي ، وهيكل الصب المتبقي ، ومستوى الفصل كربيد ، لا يفي بالمتطلبات.

المظهر الأكثر وضوحًا للعيوب الخارجية هو أنه بعد تسخين التزوير في فرن التسخين ويتلامس مع الهواء ، سيؤدي إلى تفاعل الأكسدة ، مما يؤدي إلى طبقة كثيفة من جلد الأكسيد على سطح التزوير. جلد الأكسيد هنا هو جلد الأكسيد الذي تم إنشاؤه في الفرن ، وهو قوي نسبيًا. إذا لم تتم إزالته أثناء التزوير ، فسوف يتسبب ذلك في عيوب على سطح التزوير ، مما يؤثر على جودة التزوير. هنا ، نقترح إضافة معدات آلة تنظيف الجلد أكسيد قبل تزوير ، حل المشكلات في المصدر أكثر فعالية.

العيوب المنعكسة في الأداء ، مثل قوة درجة حرارة الغرفة غير المؤهلة ، اللدونة ، المتانة ، أو أداء التعب ؛ أو القوة الفورية ذات درجة الحرارة العالية ، والقوة المستمرة ، واللدونة المستمرة ، وقوة الزحف لا تفي بالمتطلبات. لا يمكن تحديد عيوب الأداء إلا مع اليقين بعد إجراء اختبارات الأداء.


أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا