الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / المعرفة الأساسية لممجرات الألمنيوم

المعرفة الأساسية لممجرات الألمنيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1. عند النظر في درجة حرارة التزوير لممزحات الألمنيوم ، يجب النظر في انخفاض درجة الحرارة أثناء التلامس بين الفراغ والأداة والموت ، ويجب تسخين الأداة والموت.

2. بالنسبة للسبائك ذات درجة عالية من التشوه الصعب ، يجب اعتماد التشوه البطيء قدر الإمكان ، ويجب التحكم في مبلغ تشوه كل ضربة في كل مطرقة أو الصحافة بنسبة 20 ٪ تقريبًا. بالنسبة للمواد الحساسة للسرعة ، يجب مراعاة تأثير درجة الحرارة عند اختيار سرعة التشوه.

3. إن مرونة التزوير المغلقة أفضل من التزوير المفتوح ، في حين أن التزوير المفتوح يموت أفضل من التزوير الحرة. في عملية التزوير الحرة ، يمكن أن يؤدي استطالة السندان المميتة والمزعجة مع الحلقة إلى تقديم المزيد من اللدونة للمعادن أكثر من استطالة السندان المسطحة والمزعجة بدون حلقة.

6082 جدار سميك قطر كبير أنبوب الألومنيوم مزور

4. في حالة انخفاض استطالة البلاستيك ، يجب إيلاء الاهتمام لاختيار نسبة التغذية المناسبة. إذا كانت نسبة التغذية صغيرة جدًا ، يتم تركيز التشوه في الأجزاء العلوية والسفلية ، ولا يتم تزوير المركز ، ويتم توليد إجهاد الشد على طول الاتجاه المحوري ، مما يؤدي إلى تشققات عرضية داخلية. أثناء الإزعاج ، غالبًا ما يتم استخدام الوسادة الناعمة المزعجة أو التداخل (المستخدمة لتزوير أجزاء رقيقة على شكل كعكة) لتحسين عدم توحيد التشوه ومنع تشققات السطح.

5. عند النظر في عملية التزوير ، وخاصة تزوير الحرارة الأخيرة ، ينبغي تجنبها لتنفيذ درجة التشوه الحرجة قدر الإمكان لتجنب الحصول على بنية الحبوب الخشنة. على وجه التحديد ، فإن المعدن له اللدونة الجيدة ومقاومة التشوه الصغيرة تحت درجة حرارة عالية ، وبالتالي ينبغي اعتماد التزوير مع تشوه كبير أكبر بكثير من درجة التشوه الحرجة ؛ أثناء تصحيح درجة الحرارة المنخفضة ، يجب استخدام تشوه صغير أقل من درجة التشوه الحرجة للتصحيح المحلي.


أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا