الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / الفرق بين المطروقات الساخنة ورغوتات الباردة

الفرق بين المطروقات الساخنة ورغوتات الباردة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حار تزوير

تسمى عملية التزوير التي تم إجراؤها فوق درجة حرارة التبلور المعدنية المزودة الساخنة. وتسمى تزوير الساخنة أيضا تزوير يموت الساخنة. أثناء تزوير، يتدفق المعادن المشوه بعنف، ووقت الاتصال بين الزيادة والقالب طويل. لذلك، فإن مواد القوالب مطلوبة لتحقيق الاستقرار الحراري العالي، وقوة درجة الحرارة العالية والصلابة، ومتانة التأثير، ومقاومة التعب الحراري وارتداء المقاومة، وسهولة المعالجة. يموت تزوير الساخنة مع حمولة العمل أخف وزنا يمكن أن تكون مصنوعة من الصلب المنخفض سبيكة.

الغرض من تسخين المعادن فارغة قبل تزويره هو تحسين بلاستيك المعدن، والحد من مقاومة تشوه، مما يجعل من السهل التدفق والتشكيل والحصول على هيكل جيد بعد تزويره. لذلك، فإن التدفئة قبل تزويره له تأثير مباشر على تحسين زيادة الإنتاجية، مما يضمن جودة المطروقات وإنقاذ استهلاك الطاقة. وفقا لمصادر الحرارة المختلفة المستخدمة، يمكن تقسيم أساليب التسخين للفراغات المعدنية إلى تسخين اللهب والتدفئة الكهربائية.

تسخين لهب

تستخدم تسخين اللهب الوقود (الفحم وفحم الكوك والزيوت الثقيلة والديزل والغاز) لحرق في فرن تسخين اللهب لإنتاج غازات عالية الحرارة (لهب) تحتوي على كمية كبيرة من الطاقة الحرارية. يتم نقل الطاقة الحرارية إلى سطح الفراغ من خلال الحمل الحراري والإشعاع، ثم يتم نقل الحرارة من السطح إلى المركز. يتم تسخين الفراغ المعدني.

عندما تكون درجة حرارة التدفئة أقل من 600-700 ℃، فإن تسخين الفراغ هو أساسا عن طريق نقل الحرارة الحراري. إن عملية نقل الحرارة الحارسية المزعومة هي التدفق المستمر للنهب حول الفراغ، ويتم استخدام تبادل الحرارة بين الغاز العالي درجة الحرارة وسطح الفراغ لنقل الطاقة الحرارية إلى فارغة المعدن. عندما تتجاوز درجة حرارة التدفئة 700-800 درجة مئوية، يسيطر تسخين الفراغ عن طريق نقل الحرارة الإشعاعي. إن التحويلات الحرارية المشعة المزعومة هو تحويل الطاقة الحرارية إلى طاقة مشعة من خلال الغاز العالي درجة الحرارة والفرن. يتم امتصاص الطاقة المشعة التي تم نشرها في وضع الميكروويف الكهربائي من قبل المعادن فارغة، ثم يتم تحويل الطاقة المشعة إلى طاقة حرارة لتسخين الفراغ. بشكل عام، عند تسخين فرن التسخين العادي في درجة حرارة عالية، يمثل نقل حرارة الإشعاع لأكثر من 90٪، وتمثل نقل الحرارة الحراري فقط بنسبة 8٪ إلى 10٪. إن مزايا طريقة تسخين اللهب هي أن مصدر الوقود مريح، فإن الفرن سهل البناء، وتكلفة التدفئة منخفضة، ونطاق التطبيق إلى الفراغ واسع. ومع ذلك، فإن ظروف العمل سيئة، وسرعة التدفئة بطيئة، والكفاءة منخفضة، وجودة التدفئة من الصعب التحكم فيها. تستخدم طريقة التسخين هذه على نطاق واسع لتسخين الفراغات المختلفة.

تزوير الباردة

مصطلح عام للمعالجة البلاستيكية مثل تزوير الباردة، البثق البارد، والبرد البارد. تزوير الباردة هي عملية تشكيل أسفل درجة حرارة إعادة التضطيحة للمواد، والتزوير الذي تم إجراؤه أسفل درجة حرارة الاسترداد. في الإنتاج، من المعتاد أن ندعو بالتزوير دون تسخين الفراغ كما تزوير الباردة. المواد تزوير الباردة في الغالب الألومنيوم وبعض السبائك والنحاس وبعض السبائك والصلب منخفض الكربون والصلب المتوسطة الكربون والصلب الهيكلية المنخفضة سبيكة مع مقاومة تشوه منخفضة وممبلية جيدة في درجة حرارة الغرفة. يتمتع نجوم الباردة بجودة سطح جيدة ودقة عالية الأبعاد، والتي يمكن أن تحل محل بعض عمليات القطع. يمكن أن تزوير الباردة تعزيز المعدن وزيادة قوة الجزء.

تزوير الدقة الباردة عملية تشكيل صافي (قريب). الأجزاء التي تشكلها هذه الطريقة لها قوة عالية ودقة وجودة سطح جيدة. في الوقت الحاضر، فإن الكمية الإجمالية للأجزاء الصادرة الباردة التي تستخدمها سيارة عادية في الخارج هي 40 ~ 45 كجم، منها المبلغ الإجمالي للأجزاء على شكل الأسنان أكثر من 10 كجم. يمكن أن يصل وزن قطعة واحدة من العتاد البارد إلى أكثر من 1 كجم، ويمكن أن تصل دقة الملف الشخصي في الأسنان إلى المستوى 7.

عزز الابتكار التكنولوجي المستمر تطوير تكنولوجيا البثق البارد. منذ الثمانينيات، بدأ الخبراء الدقيقة المحلية والأجنبية في تطبيق نظرية تزوير المنقسمة للبرد تزوير تشكيل التروس الحفال والتروس الحلزونية. المبدأ الرئيسي للتزوير المحسوم هو إنشاء تجويف تحويلة مادية أو قناة تحويلة في جزء من الفراغ أو الموت. خلال عملية التزوير، في حين يملأ المادة تجويف أو جزء من تدفقات المواد إلى تجويف التحويل أو قناة التحويلة. يتيح تطبيق تقنية تزوير التحويل بالمعالجة الصغيرة وغير القابلة للقطع التروس عالية الدقة للوصول بسرعة إلى الحجم الصناعي. للأجزاء المبثوقة مع نسبة طول إلى قطرها 5، مثل دبابيس المكبس، يمكن تحقيق البثق البارد من خلال اعتماد مجموعة واسعة من المواد المتبقية المحورية من خلال الانقسام المحوري، واستقرار لكمة جيدة جدا؛ بالنسبة لتشكيل Ground Spur Gears، فإن استخدام كتلة المواد المتبقية شعلة يمكن أن يدرك أيضا النتوء البارد تشكيل المنتج.

يتم حظر تزويره هو تشكيل واحد أو اثنين من اللكمات في اتجاه واحد أو بغيض المعدن بشكل سيء في مفلات مغلقة للحصول على تصوير دقة شبه صافية دون فلاش. بعض الأجزاء الدقيقة للسيارات مثل التروس الكوكبية وشبه المحور، وأكمام النجوم، والمحامل الصليب، وما إلى ذلك، إذا تم استخدام أساليب معالجة القطع، ليس فقط معدل استخدام المواد منخفض جدا (أقل من 40٪ في المتوسط)، ولكن أيضا يستهلك الكثير من ساعات الرجل وتكاليف الإنتاج العالية للغاية. تعتمد البلدان الأجنبية أن توضيح التكنولوجيا المستحقة لإنتاج هذه المطروقات على شكل صافي، والتي توفر معظم معالجة القطع ويقلل بشكل كبير من التكلفة.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا