الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / أهمية تزوير الألمنيوم في الإنتاج

أهمية تزوير الألمنيوم في الإنتاج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إن عملية إنتاج سبائك الألومنيوم هي واحدة من أساليب معالجة الأجزاء المقصودة لتوفير قطعان قطع غيار ميكانيكية داخل صناعة تصنيع الآلات.


من خلال تزوير، لن نحصل فقط على شكل الأجزاء الميكانيكية، ولكن أيضا تحسين التنظيم الداخلي للمعادن، وتحسين الخصائص الميكانيكية والفيزيائية للمعادن.


بشكل عام، يتم تصنيع الأجزاء الميكانيكية الهامة ذات القوة العالية والمتطلبات العالية في الغالب من خلال تزوير أساليب الإنتاج. مثل مهاوي مولد التوربينات، الدوارات، الدوارة، الرائحة، حراس الدائري، عمود هيدروليكي كبير، أسطوانات عالية الضغط، بكرات الصلب، محركات الاحتراق، الروابط، التروس، محامل، أيضا لأن صناعة الدفاع الوطني، مثل المدفعية وغيرها من الأجزاء المهمة، تستخدم تزوير الإنتاج.


لذلك، فإن زيادة الإنتاج تستخدم على نطاق واسع في تعدين، والتعدين، والسيارات، والجرارات، والآلات الحصاد، والبترول، والكيميائية، والطيران، والفضاء، والأسلحة، وغيرها من القطاعات الصناعية، وهذا هو، في نمط الحياة، تزوير الإنتاج لديها موقف حاسم أيضا.


بمعنى ذلك، فإن الناتج السنوي للمزورة، نسبة المطروقات في إجمالي المطروقات، أيضا لأن حجم وملكية معدات تزوير ومؤشرات أخرى، إلى حد خاص، يعكس المستوى الصناعي للبلد.


قد يكون Southwest Aluminium (Kunshan) Co.، Ltd. البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات والإصلاح معا من شركات تصنيع سبائك الألومنيوم المهنية.


الشركة قادرة على البحث وتطوير وإنتاج محتوى تكنولوجيا، سبائك الألومنيوم عالية القيمة المضافة، سبائك التيتانيوم، سبائك الحرارة ورغوتات الصلب عالية القوة.


تغطي المنتجات الطيران وبناء السفن والبتروكيماويات والنقل بالسكك الحديدية والطاقة والصناعات البحرية وغيرها من الصناعات التي تحتاج المطروقات الراقية.إشقاق مجانا للاتصال بنا للحصول على اقتباس سريع مجاني للمجموقات سبائك الألومنيوم.


أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا