الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / أهمية إنتاج سبائك الألومنيوم

أهمية إنتاج سبائك الألومنيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الإنتاج الزمني هو أحد الطرق الرئيسية لتوفير الفراغات من الأجزاء الميكانيكية إلى مختلف الصناعات. يكمن تفوق إنتاج الإنتاج في: لا يحصل فقط على شكل الأجزاء الميكانيكية، ولكن أيضا يحسن الهيكل الداخلي للمواد ويحسن الخصائص الميكانيكية. بشكل عام، يتم تصنيع الأجزاء الميكانيكية الأكثر أهمية مع القوى الكبيرة ومتطلبات الأداء الميكانيكية العالية من خلال تزوير الأساليب.

نظرا لسلسلة من المزايا مثل الجاذبية الصغيرة المحددة والقوة المحددة، وصلت سبيكة الألومنيوم على نطاق واسع في مختلف القطاعات الصناعية، وأصبحت أجزاء تزوير سبائك الألومنيوم مادة لا غنى عنها للأجزاء الميكانيكية في مختلف القطاعات الصناعية. يمكن مزورة جميع أنواع المطروقات التي يمكن مزورتها من الصلب منخفض الكربون من سبائك الألومنيوم. يمكن مزور سبائك الألومنيوم في العديد من معدات تزوير مثل تزوير المطارق والمكابس الميكانيكية والمكابس الهيدروليكية والآلات المزعجة وآلات التوسع، ويمكن مزورة بحرية، ويموت تزوير، لفة تزوير، مزعجة، تزايد وتزوير وتوسيعها.

بشكل عام، يمكن بسهولة أن تكون المطروقات من الألومنيوم مع حجم صغير، وشكل بسيط، ومتطلبات الانحراف المنخفضة بسهولة على مطرقة، ولكن بالنسبة لصنوت الألمنيوم مع مواصفات كبيرة وتشوه شديدة، يجب استخدام المطابع المائية (السائل). صقل. بالنسبة للسعرات الألومنيوم الكبيرة والمعقدة مع الهياكل المتكاملة، يجب استخدام مكابس هيدروليكية تزوير على نطاق واسع لإنتاجها. بالنسبة للأجزاء الدائري الكبيرة الدقيقة، فمن المستحسن استخدام آلة المتداول الدائري الدائري للتدحرج وتزويرها. خاصة في السنوات العشر الماضية، مع تقدم العلم والتكنولوجيا وتطوير الاقتصاد الوطني، تم طرح الاحتياجات العليا والأعلى عن المواد، وإجبار نسويات سبائك الألومنيوم للتطوير في اتجاه التكامل على نطاق واسع، وعالية القوة، عالية المتانة، والدقة المعقدة. عزز تطوير مكابس هيدروليكية كبيرة ومتوسطة وآلات تزوير الدائري.

مع تطور صناعة النقل الصينية في اتجاه التحديث والتطوير العالي السرعة، أصبحت متطلبات النقل خفيف الوزن لأدوات النقل أقوى، وزيادة الدعوة لاستبدال الصلب مع الألومنيوم، خاصة للطائرات والمركبة الفضائية ومركبات السكك الحديدية مع متطلبات عالية للوزن خفيفة. ، المترو، قطارات عالية السرعة، سيارات الشحن، السيارات، السفن، السفن، المدفعية، الدبابات، الآلات والمعدات وغيرها من أجزاء المهمة للقوة والأجزاء الهيكلية. في السنوات الأخيرة، تم استخدام عدد كبير من المطروقات سبائك الألومنيوم والألومنيوم ورغوتات الموت لاستبدال الأجزاء الهيكلية الصلب الأصلية. على سبيل المثال، جميع الأجزاء الهيكلية للطائرات تقريبا مصنوعة من سبائك الألومنيوم يموت المطروقات؛ السيارات (وخاصة المركبات الثقيلة وسيارات الركاب الكبيرة والمتوسطة الحجم) عجلات، مصدات، وعوارض قاعدة؛ عجلات دبابات إطارات البرج طائرات الهليكوبتر تتحرك وحلقات ثابتة. الاسطوانات والتنانير المكبس من القطارات؛ جسم الطائرة آلات النجارة؛ تم تصنيع القواعد والمسارات وقتل بكرات الأنسجة من آلات النسيج باستخدام المطروقات سبائك الألومنيوم. علاوة على ذلك، تزايد هذه الاتجاهات بشكل كبير، وحتى أن بعض المسبوكات سبائك الألومنيوم قد بدأت تحل محلها سبائك الألومنيوم تموت المطروقات.

في الوقت الحاضر، هناك عدد قليل من مكابس هيدروليكية تزوير كبيرة في العالم، والصين حتى نادرا. مع تحديث صناعة الدفاع وتطوير الصناعة المدنية، وخاصة صناعة النقل، لا يمكن أن تلبي مجموعة متنوعات ومخرجات سبائك الألومنيوم من احتياجات السوق المحلية. ، هناك أيضا فجوة كبيرة في السوق الدولية. لذلك، من الضروري للغاية وفي الوقت المناسب بالنسبة للصين لبناء العديد من خطوط إنتاج الألومنيوم الكبيرة والمتوسطة الحجم. لها أهمية عملية عملية طويلة الأجل وطويلة الأجل للتطوير السريع للاقتصاد الوطني وتحديث الصناعات الدفاعية والعسكرية الوطنية.

منذ الاصلاح والانفتاح، وقد عززت الصين بقوة البناء الاقتصادي والتطور المستمر لصناعة أصبحت القوة الدافعة الرئيسية للتنمية الاقتصادية فى الصين. صناعة تزوير يمكن أن يقال أن تكون جزءا مهما من الصناعة الحديثة. مع تطور التكنولوجيا الحديثة وتكنولوجيا صناعة تزوير الصين أيضا في تطور مستمر. على سبيل المثال، والسيطرة على مرونة صناعة تزوير دخلت أساسا مرحلة الأتمتة. أصبحت لها تطبيقات تكنولوجيا عملية أكثر وأكثر اتساعا، وليس فقط تنطوي على صناعة الطيران والسيارات، ولكن أيضا الأجهزة المنزلية والالكترونيات والصناعات، وأصبحت الصناعات الاساسية الاقتصادية للعديد من البلدان. وبطبيعة الحال، والصين ليست استثناء. كما تلعب صناعة تزوير دورا محوريا والموقف، ولها تأثير كبير على تطوير الاقتصاد الوطنى الصينى.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا