الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / أنواع عمليات تزوير

أنواع عمليات تزوير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع صعود صناعة تزوير بلدي، يتم تطوير العديد من منتجات تزوير أيضا في عدد كبير من الصناعات العسكرية. على سبيل المثال، الطائرات والصهرد والمدافع، وما إلى ذلك، بما في ذلك حاملات الطائرات، لديها أيضا تطبيق المطروقات. ما هي عمليات تزوير هذه المطروقات؟

يمكن تقسيم التزوير إلى تزوير مجاني، ويموت تزوير، المتداول الدائري وتشييد خاص.

1. تزوير مجاني. يشير إلى طريقة معالجة المطروقات التي تستخدم أدوات عالمية بسيطة أو قم بتطبيق القوة الخارجية مباشرة على الفراغ بين السندات العلوية والسفلية لمعدات تزويرها لتشويه الفراغ للحصول على الشكل الهندسي المطلوب والجودة الداخلية المطلوبة. وتسمى المطروقات التي تنتجها طريقة تزوير الحرة ورغوتات مجانية. تستند تزوير مجاني بشكل رئيسي إلى إنتاج دفعات صغيرة من المطروقات. تستخدم معدات تزوير مثل تزوير المطارق والمكانات الهيدروليكية لتشكيل ومعالجة الفراغات للحصول على المطروقات المؤهلة. تشمل العمليات الأساسية للزدئة المجانية مزعجة، الرسم، اللكم، القطع، الانحناء، التواء، الإزاحة والتزوير. تزوير مجاني هو كل تزوير الساخنة.

2. يموت تزوير. يموت تزوير مقسمة إلى وفاة مفتوحة تزوير وتزوير يموت مغلقة. يتم ضغط الفراغ المعدني ومتشوه في تزوير تجويف يموت مع شكل معين للحصول على تزوير. يتم استخدام موت الدموم عموما لإنتاج أجزاء ذات وزن صغير ومجموعات كبيرة. يمكن تقسيم الدماء يموتون إلى تزوير ساخنة، تزوير دافئ والزدج البارد. تزوير الدافئة والتزوير البارد هو اتجاه التنمية المستقبلي للزايين، كما تمثل مستوى تزوير التكنولوجيا.

وفقا للمواد، يمكن تقسيم تزوير يموت أيضا إلى معدن حديدي تزوير وتصوير المعادن غير الحديدية وتشكيل المنتج والمسحوق. كما يعني الاسم، فإن المواد هي المعادن الحديدية مثل الصلب الكربوني والمعادن غير الحديدية مثل النحاس والألومنيوم والمواد المعدنية مسحوق.

يجب أن تنتمي النتوء إلى موت تزوير، والتي يمكن تقسيمها إلى قذف معدني ثقيل وبثق معدني خفيف.

مغلقة يموت تزوير وإغلاق مغلقة هي عملان متقدمة من القالب تزوير. نظرا لعدم وجود فلاش، فإن معدل استخدام المواد مرتفع. من الممكن إكمال الانتهاء من المطروقات المعقدة في واحدة أو عدة عمليات. نظرا لعدم وجود فلاش، يتم تقليل المنطقة المشددة للزدئة وتقلص الحمل المطلوب أيضا. تجدر الإشارة إلى أن الفراغ لا يمكن تقييده تماما. لهذا السبب، يجب التحكم بدقة حجم الفراغ بشكل صارم، يجب السيطرة على الموضع النسبي للتمرد يموت وينبغي قياس الزيادة، وينبغي بذل الجهود للحد من ارتداء يموت التزايد.

3، حلقة المتداول. يشير الدائري المتداول إلى إنتاج أجزاء على شكل حلقة من أقطار مختلفة من خلال آلات طحن الدائري المعدات الخاصة، وتستخدم أيضا لإنتاج أجزاء على شكل عجلة مثل مراكز السيارات وعجلات القطار.

4. تزوير خاص. تشمل الزيادة الخاصة لفة تزوير، متقاطع إسفين المتداول، تزوير شعاعي، تزوير السائل والتزوير وغيرها من أساليب الأشقاء الأخرى، والتي هي أكثر ملاءمة لإنتاج الأجزاء ذات الأشكال الخاصة. على سبيل المثال، يمكن استخدام تزوير لفة كعملية تشكيل فعالة لتقليل ضغط التشكيل اللاحق بشكل كبير؛ يمكن ل Roll Cross Wedge إنتاج أجزاء مثل كرات الصلب وأعمدة القيادة؛ يمكن أن تنتج تزوير شعاعي أن ينتج عن المطروقات الكبيرة مثل البراميل وأعمدة صعدت.

أحدث الأخبار

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا