English
简体中文
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / يزداد الطلب على مخبأ الألومنيوم

يزداد الطلب على مخبأ الألومنيوم

نشر الوقت: 2022-10-27     المنشأ: محرر الموقع

في السنوات الأخيرة ، دفع اتجاه صناعة طاقة الرياح واسعة النطاق الطلب على الممارسات الكبيرة من الألومنيوم إلى النمو بشكل مستمر ، في حين أن شركات السعة الكبيرة التي يتمتعون بقوة تقنية ممتازة وتخطيط جيد هي الأولى التي تستفيد منها. يتم استخدام عدد كبير من المطروق في مولدات توربينات الرياح. تشمل المطروق في مولدات توربينات الرياح بشكل رئيسي الممارسات التوربينية التوربينات الرياح ، وتوربينات التوربينات التي تحمل توربينات الرياح وتغمرات توربينات الرياح. من بينها ، الشفاه والمحامل هي منتجات مزيد من المعالجة بناءً على المطروق.

نظرًا لأن الصناعة الأساسية لتصنيع الآلات ، فإن تزوير الصناعة ذات أهمية كبيرة لتصنيع المعدات وبناء الدفاع الوطني ، وهي صناعة أساسية استراتيجية لا غنى عنها تتعلق بالأمن القومي وخط الحياة الاقتصادية الوطنية. تُظهر البيانات أنه في عام 2020 ، سيكون إنتاج التزوير المجاني في الصين 4.642 مليون طن ، مع نمو سنوي بنسبة 10 ٪. كان ناتج المخبرين الخاتم 1.247 مليون طن ، بزيادة 43.4 ٪ على أساس سنوي.

مخفوفات السيارات هي أجزاء السلامة الأساسية في صناعة تصنيع السيارات. يتم استخدام العمود المرفقي ، والمحاور الأمامية ، وأعمدة التوازن ، وأعمدة الكامات ، ونصف الأعمدة ، والأعمدة المتقاطعة ، وقضبان التوصيل ، والتروس ، وحلقات التروس المتزامنة ، وأذرع التوجيه ، ومفاصل التوجيه ، والمفاصل العالمية للسرعة المستمرة ، والأذرع الروكية ، وأعمدة المخلبات ، وممزربات أخرى بشكل كبير في الأجزاء الديناميكية ، الأجزاء الدافعة وأجزاء تعليق من المركبات التجارية. يرتبط تطوير صناعة تزوير الموت ارتباطًا وثيقًا باتجاه سوق السيارات. في عام 2020 ، سيكون إنتاج تصوير السيارات في الصين 5.84 مليون طن ، مع نمو سنوي قدره 19.4 ٪.

وفقًا لبيانات المسح في جمعية صناعة الصين ، فإن نصيب الفرد السنوي الذي يزور إنتاجًا للمؤسسات الخمسين المجانية المتزايدة المشاركة في الاستطلاع سيزداد بنسبة 13.67 ٪ على أساس سنوي في عام 2020 2019 إلى 481.06 طن. في عام 2020 ، ستظهر صناعة التزوير المجانية اتجاهًا تصاعديًا ، وسوف تستمر تكلفة العمالة وتزوير استهلاك الطاقة في الانخفاض ، وستزداد مزايا المؤسسة لمدة ثلاث سنوات متتالية.

بدعم من السياسات الوطنية ، من المتوقع أن تصبح البنية التحتية الجديدة قوة دافعة مهمة للاقتصاد. مجموعة صناعة الإنشاءات والمعدات الهندسية في صناعة السكك الحديدية عالية السرعة في البنية التحتية الجديدة وصناعة النقل السكك الحديدية Intercity التي تستفيد مباشرة من صناعة التزوير هي واحدة من أكبر مجالات الاستثمار. تكتسب البنية التحتية الجديدة شعبية ، وأعلنت 31 مقاطعة ومدن مشاريع بناء السكك الحديدية على التوالي. من خلال التنفيذ الإيجابي لسياسة البنية التحتية الوطنية الجديدة ، ستستفيد معدات نقل السكك الحديدية ، وآلات الهندسة المدنية ، ومصنعي قطع غيار المركبات عمومًا ، وبالتالي دفع تطوير صناعة التزوير.

في السنوات الأخيرة ، تحت إشراف سلسلة من سياسات التشجيع الوطنية ، التزمت صناعة التزوير بوضع البحث والتطوير في الجمع بين المقدمة الأجنبية مع الابتكار المستقل ، وشكلت عددًا من المنتجات المتزايدة المتطورة مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة. وقد عزز التحسن المطرد للمستوى التقني العام لصناعة التزوير بقوة تطوير صناعة تزوير الصين نحو الراقية. تم الاعتراف بالسوق الصينية على نطاق واسع على المستوى الدولي ، وخاصة الطلب على المنتجات المتوسطة والمتطورة. مع إجراء مزيد من التنفيذ لمبادرة "The Belt and Road " الوطنية ، سيتم إنشاء فرص جديدة للصناعة لتكاملها في العالم وتقليل القدرة الإنتاجية.

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.
  • شركة تصميم مهنيا وإنتاج أنبوب الألومنيوم سلس ومنتجات الألمنيوم مزورة.
  • روابط سريعة
  • التطبيقات
    سفينة

    مزيفات مختلفة للسفن مثل المكبس ، العمود المرفقي ، أسهم الدفة ، رأس الأسطوانة ، دبوس المفصل العالمي ، الترس ، عمود الإرسال وقضيب التوصيل.

    سيارات ودراجات نارية

    لقطع غيار السيارات والدراجات النارية وملحقاتها؛ بالنسبة لصناعة المترو وتدريب الهياكل والبواب والأبواب والنوافذ والأرفف، جسم السيارة، عجلات، مكيفات الهواء وهلم جرا.

    الطيران الفضائي

    المطروقات عن معدات الهبوط وعام دعمها وإطار أبواب المقصورة والأجنحة والأيقنات إلخ. لدينا القدرة على تصنيع أكثر من 90٪ من المطروقات على متن طائرة على متن طائرة جبل. القنوات الجبلية، أغلفة المحرك، أقراص التوربينات، مهاوي، شفرات المطروقات الأخرى. لدينا القدرة على تصنيع م

    بالقطع

    لمعالجة الأجزاء الدقيقة، الفضاء، أشباه الموصلات، الاتصالات، معدات التفتيش السيارات وغيرها من مجالات تصنيع الأجزاء الميكانيكية

  • النشرة الإخبارية
    الحصول على آخر التحديثات والعروض.

اتصل بنا