English
简体中文
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / ميزات تزوير Dear Die Die

ميزات تزوير Dear Die Die

نشر الوقت: 2022-04-26     المنشأ: محرر الموقع

بالمقارنة مع تزوير الوضع العادي ، فإن المزايا الرئيسية لتزوير الدقة هي: أقل من المعالجة الميكانيكية ، حتى الصفر ؛ وفورات المواد الخام. ارتفاع إنتاجية العمل: انخفاض تكلفة الإنتاج ؛ إن تزوير العفن الدقيق عالي الأبعاد ، والتسامح الأبعاد يحمل حجم المهربة الممولة العادية هو صغير ، بشكل عام فقط نصف المطروق العادي ، أو حتى أصغر ؛ تكون جودة السطح جيدة ، والخشونة السطحية لتزوير القالب الدقيقة منخفضة ، ويمكن أن تصل إلى RA 0.8 ~ 3.2 ميكرون.

بالمقارنة مع القطع ، فإن المزايا الرئيسية لتزوير الدقة هي: لأن شكل وحجم الفراغ المزور قريبان من الأجزاء النهائية أو حتى متسقة تمامًا ، فإن استخدام المواد مرتفع ؛ إن توزيع الألياف المعدنية متسقة بسبب تشكيل البلاستيك الدقيق ، فإن توزيع الألياف المعدنية يتسق مع شكل الجزء ، وبالتالي فإن الخصائص الميكانيكية للأجزاء لها تحسينات كبيرة ، لذلك تموت الدقة ، والمعروفة أيضًا باسم عمليات القطع الأقل .

بالمقارنة مع التزوير العادي ، فإنه يتميز بتزوير مرغوب فيه ، فإن شكل تزوير التزوير معقد من تزوير القالب العام ، ويمكن لزرع القالب العام تبسيط الشكل عن طريق زيادة الكتل المتبقية ، في حين أن تزوير تزوير قريب من شكل الجزء ؛ سماكة الجدار لتزوير التزوير بحجم الضلع أصغر من تزوير القالب العام ، لأن تزوير القالب العام له هامش معالجة ، وتزوير التزوير عمومًا هامش غير معالجة أو هامش معالجة أقل: يموت تزوير صغير ، وحتى لا يمكن استخدامها للتزوير ، المنحدر: دقة الأبعاد وجودة السطح لتزوير الدقة عالية من التزوير العام. يمكن أن يحيط سلك تيار المعادن بمحيط الجزء ، وبالتالي فإن الخواص الميكانيكية ومقاومة الإجهاد عالية ؛ تكون الدقة الأبعاد وجودة السطح متطلبات التزوير الدقيقة عالية ، غالبًا بعد التحسين الأولي ، من الضروري إضافة عملية تشطيب.


اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.
  • شركة تصميم مهنيا وإنتاج أنبوب الألومنيوم سلس ومنتجات الألمنيوم مزورة.
  • روابط سريعة
  • التطبيقات
    سفينة

    مزيفات مختلفة للسفن مثل المكبس ، العمود المرفقي ، أسهم الدفة ، رأس الأسطوانة ، دبوس المفصل العالمي ، الترس ، عمود الإرسال وقضيب التوصيل.

    سيارات ودراجات نارية

    لقطع غيار السيارات والدراجات النارية وملحقاتها؛ بالنسبة لصناعة المترو وتدريب الهياكل والبواب والأبواب والنوافذ والأرفف، جسم السيارة، عجلات، مكيفات الهواء وهلم جرا.

    الطيران الفضائي

    المطروقات عن معدات الهبوط وعام دعمها وإطار أبواب المقصورة والأجنحة والأيقنات إلخ. لدينا القدرة على تصنيع أكثر من 90٪ من المطروقات على متن طائرة على متن طائرة جبل. القنوات الجبلية، أغلفة المحرك، أقراص التوربينات، مهاوي، شفرات المطروقات الأخرى. لدينا القدرة على تصنيع م

    بالقطع

    لمعالجة الأجزاء الدقيقة، الفضاء، أشباه الموصلات، الاتصالات، معدات التفتيش السيارات وغيرها من مجالات تصنيع الأجزاء الميكانيكية

  • النشرة الإخبارية
    الحصول على آخر التحديثات والعروض.

اتصل بنا