English
简体中文
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / ما هي المتطلبات التقنية لتزوير الموت؟

ما هي المتطلبات التقنية لتزوير الموت؟

نشر الوقت: 2022-05-05     المنشأ: محرر الموقع

المتطلبات الفنية لسطح السطح المزور ، بما في ذلك خشونة السطح وعيوب السطح. أثناء عملية التزوير ، نظرًا لتأثيرات المعادن السطحية المؤكسدة ، والأجسام الخارجية المدمجة ، وتدفق المعادن غير المتكافئ ، والأسطح السطحية غير المتكافئة ، وعمليات المساعدة الفرعية غير السليمة ، فإنها ستجعل سطح سطح التزوير يظهر على الذروة والوادي والوادي والوادي. غير متكافئ. يتم تمثيل ميزات الهندسة الصغيرة بشكل عام عن طريق الخشونة.

يجب إعفاء خشونة سطح القالب المزورة من سطح المعالجة الميكانيكية. التفاوت كبير. يجب أن تكون أجزاء مختلفة من نفس تزوير نفس التزوير مختلفة إلى حد كبير. نظرًا لأن سطح حاوية التزوير هو نتيجة للفتحة المليئة بالضغط المعدني ، فإنه لا يشبه طريقة الضغط على المعالجة الميكانيكية. غمس المعدن ، وبالتالي فإن الانتقال غير المتكافئ للسطح لطيف نسبيًا ، وقيمة الذروة وأسفل الوادي في الغالب زوايا حادة.

هناك العديد من العيوب السطحية على تزوير ، والأشكال المختلفة للأجزاء المقعرة هي ثقوب منقطة ، والتي يتم الخلط بينها وبين الحفر المقعرة على سطح الماكرو. لا تحتوي خشونة سطح القالب المزورة على معايير رسمية في الوقت الحاضر. في ظل الظروف العادية ، لا ينبغي أن يتم تحديد خشونة سطح سطح سطح المعالجة والسطح الطبيعي غير المعالجة ، ولكن يجب تحديد سطح الدقة المزورة بشكل عام.

تشمل العيوب السطحية على تزوير القالب الشقوق ، والطي ، والتجاعيد ، والحفر ، والأطواق ، والثقوب ، وما إلى ذلك. بعضها بسبب ارتفاع درجة حرارة التدفئة أو التآكل ، مما يؤدي بعض التشوهات ، أو العيوب الناجمة عن التشغيل التشغيلي وغير لائق للعملية. بشكل عام ، من المستحيل الاعتماد على علاج التصحيح ، يتم حفظ الأساليب ، لذلك تسمى هذه العيوب العيوب غير المسموح بها. العيوب الأخرى الناجمة عن أسباب ميكانيكية ، طالما تم القضاء عليها أو يمكن أن تؤكد أنه ليس لها تأثير على الأجزاء ، يُسمح بالعيوب. \"

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.
  • شركة تصميم مهنيا وإنتاج أنبوب الألومنيوم سلس ومنتجات الألمنيوم مزورة.
  • روابط سريعة
  • التطبيقات
    سفينة

    مزيفات مختلفة للسفن مثل المكبس ، العمود المرفقي ، أسهم الدفة ، رأس الأسطوانة ، دبوس المفصل العالمي ، الترس ، عمود الإرسال وقضيب التوصيل.

    سيارات ودراجات نارية

    لقطع غيار السيارات والدراجات النارية وملحقاتها؛ بالنسبة لصناعة المترو وتدريب الهياكل والبواب والأبواب والنوافذ والأرفف، جسم السيارة، عجلات، مكيفات الهواء وهلم جرا.

    الطيران الفضائي

    المطروقات عن معدات الهبوط وعام دعمها وإطار أبواب المقصورة والأجنحة والأيقنات إلخ. لدينا القدرة على تصنيع أكثر من 90٪ من المطروقات على متن طائرة على متن طائرة جبل. القنوات الجبلية، أغلفة المحرك، أقراص التوربينات، مهاوي، شفرات المطروقات الأخرى. لدينا القدرة على تصنيع م

    بالقطع

    لمعالجة الأجزاء الدقيقة، الفضاء، أشباه الموصلات، الاتصالات، معدات التفتيش السيارات وغيرها من مجالات تصنيع الأجزاء الميكانيكية

  • النشرة الإخبارية
    الحصول على آخر التحديثات والعروض.

اتصل بنا