English
简体中文
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / لماذا يفضل تزوير الألومنيوم من صب الألمنيوم

لماذا يفضل تزوير الألومنيوم من صب الألمنيوم

نشر الوقت: 2022-09-09     المنشأ: محرر الموقع

أثناء تصنيع الألمنيوم ، يمكنك إما استخدام تزوير أو صب. في عملية التزوير ، يتم وضع المعدن من خلال ضغط هائل لإنشاء أجزاء عالية القوة. على الرغم من أن طريقة التزوير الأولية هي التدفئة ، إلا أن بعض الممارسات لا تستخدم الحرارة. من ناحية أخرى ، في الصب ، يتم تسخين مادة فوق درجة حرارة الانصهار وتدفق في قالب لتصلب وتصوير. نظرًا لأنها تقنيات تصنيع مختلفة ، فلماذا يكون التزوير أفضل من الصب؟

التكلفة المنخفضة: أدوات التزوير القاتلة ميسورة التكلفة مقارنة بتزوير الصب. في التصنيع ، العديد من خيارات التصنيع مريحة. التكلفة هي عامل حاسم رئيسي. عند التزوير ، يكون معدل الإنتاج أعلى من ذلك عند القيام بالصب.

قوة أكبر: عندما يتم التعامل مع تزوير الألمنيوم بالحرارة ، فإنه يعرض خصائص ميكانيكية تجعل نسبة القوة إلى الوزن أفضل من المسبوكات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التزوير هو أيضا خالية من المسامية. هذا يعني أنه يسمح بعمليات معالجة الحرارة التي تزيد بشكل كبير من الميزات الميكانيكية المحددة. تضمن القوة الأكبر لتزوير الألمنيوم أداءً أفضل ومتانة.

الانتهاء من السطح الأكبر: يسمح التزوير بمجموعة متنوعة من التشطيبات السطحية. من ناحية أخرى ، فإن الانتهاء من السطح من الصب ليست جذابة أو ناعمة. ومع ذلك ، فإن التزوير يجعل من السهل إنشاء أسطح ناعمة أو تصريحات أكثر حدة.

المرونة: لا يتم تزوير جميع الأشكال في تزوير الألومنيوم ، ولكن هناك استثناءات. عندما تستخدم تزوير ألمنيوم مموت مغلق ، يمكنك الحصول على أشكال لا تصدق مختلفة. ومع ذلك ، فإن استخدام الأدوات الحديثة مثل النمذجة ثلاثية الأبعاد والرسومات قد زاد أيضًا من مرونة النماذج في المراحل المبكرة المبكرة. على عكس الصب ، قد يحد الحجم الفعلي للمكون من المرونة في التصميم.

تزوير الألومنيوم هو أفضل تقنية مقارنة بالصب. إنه يوفر العديد من الفوائد التي توفر لك المال وتمنحك منتجات متينة.

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.
  • شركة تصميم مهنيا وإنتاج أنبوب الألومنيوم سلس ومنتجات الألمنيوم مزورة.
  • روابط سريعة
  • التطبيقات
    سفينة

    مزيفات مختلفة للسفن مثل المكبس ، العمود المرفقي ، أسهم الدفة ، رأس الأسطوانة ، دبوس المفصل العالمي ، الترس ، عمود الإرسال وقضيب التوصيل.

    سيارات ودراجات نارية

    لقطع غيار السيارات والدراجات النارية وملحقاتها؛ بالنسبة لصناعة المترو وتدريب الهياكل والبواب والأبواب والنوافذ والأرفف، جسم السيارة، عجلات، مكيفات الهواء وهلم جرا.

    الطيران الفضائي

    المطروقات عن معدات الهبوط وعام دعمها وإطار أبواب المقصورة والأجنحة والأيقنات إلخ. لدينا القدرة على تصنيع أكثر من 90٪ من المطروقات على متن طائرة على متن طائرة جبل. القنوات الجبلية، أغلفة المحرك، أقراص التوربينات، مهاوي، شفرات المطروقات الأخرى. لدينا القدرة على تصنيع م

    بالقطع

    لمعالجة الأجزاء الدقيقة، الفضاء، أشباه الموصلات، الاتصالات، معدات التفتيش السيارات وغيرها من مجالات تصنيع الأجزاء الميكانيكية

  • النشرة الإخبارية
    الحصول على آخر التحديثات والعروض.

اتصل بنا