English
简体中文
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / عملية تزوير مجانية للممبوق

عملية تزوير مجانية للممبوق

نشر الوقت: 2023-01-17     المنشأ: محرر الموقع

التزوير الحرة هو طريقة تشكيل أساسية بسيطة ومرنة لمعالجة البلاستيك المعدني. يستخدم كتل السندان العلوية والسفلية من معدات تزوير وبعض الأدوات العامة البسيطة لجعل تشوه البلاستيك الفارغ تحت الضغط. يمكن تقسيم التزوير الحر إلى تزوير يدوي وتزوير الماكينة. مع التطوير السريع لصناعة تصنيع الماكينة ، يتم استخدام تزوير الآلات الآن بشكل أساسي في الإنتاج. وفقًا لأنواع مختلفة من معدات التزوير ، يمكن تقسيم تزوير الماكينة إلى تزوير خالي من المطرقة والضغط الهيدروليكي المجاني. يستخدم الأول لتصوير مخبرين صغيرة ومتوسطة الحجم ، بينما يستخدم الأخير بشكل أساسي لتصوير مخبرات كبيرة.

نظرًا لأن الأدوات المستخدمة للتزوير المجاني بسيطة ومتعددة الاستخدامات ومرنة ، فهي مناسبة لإنتاج قطعة واحدة وممزحات صغيرة. يتم تشكيل التزوير الحر من خلال التشوه التدريجي للفراغ ، والأداة تلامس الجزء الفارغ فقط ، وبالتالي فإن قوة المعدات المطلوبة أصغر بكثير من تزوير الموت ، وبالتالي فإن التزوير المجاني مناسب أيضًا لتزوير الممارسات الكبيرة. على سبيل المثال ، لا يمكن لضغطات الهيدروليكية التي يموت 10000 طن فقط صياغة المهرجانات التي تزن مئات الكيلوغرامات ، في حين أن الصحافة الهيدروليكية المجانية 10000 طن يمكن أن تضع مزيجًا كبيرًا تزن أكثر من 100 طن. يمكن ملاحظة أن تقنية تشكيل التزوير الحرة لا يمكن اعتمادها إلا لتزوير عمليات المطروق الكبيرة.

ومع ذلك ، فإن التزوير الحر يعتمد على تشغيل العمال للسيطرة على شكل وحجم المطروق ، وبالتالي فإن دقة المخبرات سيئة ، وتزوير إنتاجية منخفضة ، وكثافة العمالة عالية. في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه ، في السنوات الأخيرة ، يعمل إنتاج التزوير الحر دائمًا على تحسين وتطوير في تحسين دقة المخبرات وتحقيق الميكنة.

تتكون عملية تشكيل أي تزوير من سلسلة من عمليات التشوه. المطروق ليست استثناء. اليوم ، دعونا نلقي نظرة على عملية التزوير المجانية للممزورين. يمكن تقسيمها عمومًا إلى ثلاث فئات: العملية الأساسية ، والعملية المساعدة وعملية التشطيب.

تشير العملية الأساسية إلى العملية التي يمكن أن تغير شكل وحجم الفراغ بشكل كبير ، وهي أيضًا عملية التشوه الرئيسية في عملية التزوير الحرة. مثل مزعج ، الاستطالة ، اللكم ، مواد الطرف ، استطالة المنقل ، الانحناء ، تقطيع ، مذهلة ، التواء ، إلخ.

تشير العملية الإضافية إلى عملية التشوه المسبق قبل دخول الفراغ إلى العملية الأساسية.

تشير عملية التشطيب إلى العملية المستخدمة لإنهاء حجم وشكل الممارسات حتى يتمكنوا من تلبية متطلبات الرسم المتزايد بالكامل. يتم تنفيذها بشكل عام بعد اكتمال عملية أساسية. على سبيل المثال ، بعد الإزعاج ، يتم تقريب الأسطوانة والقسم ، محدب ، مقعور وغير متساو ، وسطح المسافة البادئة مسطح ، الوجه النهائي مسطح ، الانحناء والاستقامة بعد الاستطالة والتصحيح بعد تزوير سيخ.

أثناء عملية تشكيل أي تزوير مجاني ، يمكن استخدام كل عملية من العمليات الثلاث المذكورة أعلاه بشكل منفصل أو مجتمعة بالتناوب كما هو مطلوب.

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.
  • شركة تصميم مهنيا وإنتاج أنبوب الألومنيوم سلس ومنتجات الألمنيوم مزورة.
  • روابط سريعة
  • التطبيقات
    سفينة

    مزيفات مختلفة للسفن مثل المكبس ، العمود المرفقي ، أسهم الدفة ، رأس الأسطوانة ، دبوس المفصل العالمي ، الترس ، عمود الإرسال وقضيب التوصيل.

    سيارات ودراجات نارية

    لقطع غيار السيارات والدراجات النارية وملحقاتها؛ بالنسبة لصناعة المترو وتدريب الهياكل والبواب والأبواب والنوافذ والأرفف، جسم السيارة، عجلات، مكيفات الهواء وهلم جرا.

    الطيران الفضائي

    المطروقات عن معدات الهبوط وعام دعمها وإطار أبواب المقصورة والأجنحة والأيقنات إلخ. لدينا القدرة على تصنيع أكثر من 90٪ من المطروقات على متن طائرة على متن طائرة جبل. القنوات الجبلية، أغلفة المحرك، أقراص التوربينات، مهاوي، شفرات المطروقات الأخرى. لدينا القدرة على تصنيع م

    بالقطع

    لمعالجة الأجزاء الدقيقة، الفضاء، أشباه الموصلات، الاتصالات، معدات التفتيش السيارات وغيرها من مجالات تصنيع الأجزاء الميكانيكية

  • النشرة الإخبارية
    الحصول على آخر التحديثات والعروض.

اتصل بنا