English
简体中文
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / المعالجة الحرارية من سبائك الألومنيوم

المعالجة الحرارية من سبائك الألومنيوم

نشر الوقت: 2021-11-12     المنشأ: محرر الموقع

طرق العملية الرئيسية للمعالجة الحرارية سبائك الألومنيوم هي الصلب والترويج والشيخوخة.

(1) الصلب

① إلغاء التبلور الصلب بعد عقد لفترة من الزمن فوق درجة حرارة إعادة التمريض، يتم استخدام تبريد الهواء للقضاء على تشوه الباردة تعزيز الشغل المشوه وتحسين اللدونة من أجل مواصلة تشكيل المعالجة.

② الغرض من الصلب منخفض الحرارة هو القضاء على الإجهاد الداخلي وزيادة اللدونة بشكل مناسب. عادة ما تكون مبردة بالهواء بعد الحفاظ على الحرارة عند 180 ~ 300 ℃.

③ التجانس الصلب الغرض هو القضاء على الفصل المكون والضغط الداخلي للسبائك أو المسبوكات، وتحسين اللدونة. عادة، يتم تبريدها بالهواء بعد ارتفاع درجة الحرارة والحفاظ على الحرارة على المدى الطويل.

(2) تبريد (علاج الحلول) يتم تسخين سبائك الألومنيوم فوق خط الحلول ثم تبرد بسرعة، بحيث تكون المرحلة الثانية متأخرة جدا عن الترسب، ويتم الحصول على محلول α واحد غير مستقر واحد غير مستقر. قوة وصلابة سبائك الألومنيوم بعد التبريد ليست عالية، وللدونة جيدة.

(3) توضيح هذه الظاهرة التي يتم فيها تسخين سبائك الألومنيوم المتزوجة في درجة حرارة الغرفة أو درجة حرارة منخفضة لفترة من الوقت، وقوتها وزيادة صلابة لها بشكل كبير مع مرور الوقت، وتناقص اللدونة، والتي تسمى الشيخوخة. يسمى الشيخوخة التي أجريت في درجة حرارة الغرفة الشيخوخة الطبيعية؛ يسمى الشيخوخة التي يتم إجراؤها تحت درجة الحرارة المنخفضة في درجة الحرارة الشيخوخة الاصطناعية. جوهر الشيخوخة هو أن المرحلة الثانية ترسب وتنمو من محلول α واحد غير مستقر غير مستقر. نظرا لدرجة التماسك المختلفة للمرحلة الثانية والمرحلة الأم (مرحلة α)، فإن المرحلة الأصل تنتج تشويه شعرية وتعززه. وبعد

يرتبط تأثير تعزيز الشيخوخة من سبائك الألومنيوم بدرجة حرارة التدفئة وتمسك الوقت. كلما ارتفعت درجة حرارة الشيخوخة، أسرع سرعة الشيخوخة. لكل سبائك الألومنيوم أفضل درجة حرارة الشيخوخة ووقت الشيخوخة. إذا كانت درجة حرارة الشيخوخة مرتفعة للغاية أو أوقات التمسك طويلة جدا، فسوف يتنعيم سبائك الألومنيوم بدلا من ذلك، وهو ما يسمى بالشيخوخة.

(4) بعد العودة إلى سبائك الشيخوخة الطبيعية، احتفظ بها في 200 ~ 250 ℃ لفترة قصيرة (بضع ثوان إلى بضع دقائق)، ثم قم بإنواءها بالماء، والتي يمكنها استعادة الخصائص الميكانيكية والفيزيائية لل الشيخوخة تعزيز سبائك إلى الدولة المتوفرة. هذه الظاهرة تسمى الانحدار. لا يزال بإمكان سبيكة AL AL ​​بعد علاج الانحدار في السن بشكل طبيعي، لكن قوتها تقلل بعد كل علاج الانحدار، لذلك يقتصر العدد العام لعلاجات الانحدار على 3 إلى 4 مرات. باستخدام ظاهرة الانحدار، يمكن إجراء برشالة وإصلاح الطائرة في أي وقت.


اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.
  • شركة تصميم مهنيا وإنتاج أنبوب الألومنيوم سلس ومنتجات الألمنيوم مزورة.
  • روابط سريعة
  • التطبيقات
    سفينة

    مزيفات مختلفة للسفن مثل المكبس ، العمود المرفقي ، أسهم الدفة ، رأس الأسطوانة ، دبوس المفصل العالمي ، الترس ، عمود الإرسال وقضيب التوصيل.

    سيارات ودراجات نارية

    لقطع غيار السيارات والدراجات النارية وملحقاتها؛ بالنسبة لصناعة المترو وتدريب الهياكل والبواب والأبواب والنوافذ والأرفف، جسم السيارة، عجلات، مكيفات الهواء وهلم جرا.

    الطيران الفضائي

    المطروقات عن معدات الهبوط وعام دعمها وإطار أبواب المقصورة والأجنحة والأيقنات إلخ. لدينا القدرة على تصنيع أكثر من 90٪ من المطروقات على متن طائرة على متن طائرة جبل. القنوات الجبلية، أغلفة المحرك، أقراص التوربينات، مهاوي، شفرات المطروقات الأخرى. لدينا القدرة على تصنيع م

    بالقطع

    لمعالجة الأجزاء الدقيقة، الفضاء، أشباه الموصلات، الاتصالات، معدات التفتيش السيارات وغيرها من مجالات تصنيع الأجزاء الميكانيكية

  • النشرة الإخبارية
    الحصول على آخر التحديثات والعروض.

اتصل بنا