English
简体中文
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / الفرق بين سبائك الألومنيوم تزوير والصب يموت

الفرق بين سبائك الألومنيوم تزوير والصب يموت

نشر الوقت: 2021-12-02     المنشأ: محرر الموقع

بادئ ذي بدء، فإن سبائك الألومنيوم المزورة وسبائك الألومنيوم المصبوب لديهم خصائص عملية مختلفة. سبائك الألومنيوم المزورة هي سبائك الألومنيوم تستخدم أساسا لتزوير المعالجة. سبائك الألومنيوم المصبوب يموت ينتمي إلى سبائك الألومنيوم يلقي، ولكن يستخدم أساسا سبائك الألومنيوم المصبوب يموت.

تشمل سبائك الألومنيوم المزورة A1 - SI - MG - سبائك CU وسبائك A1-CU-NI-FE. عادة ما تكون سبائك الألومنيوم المزورة شائعة الاستخدام هي LD2 و LD5 و LD10، وما إلى ذلك تحتوي على أنواع كثيرة من عناصر السبائك، ولكن المحتوى صغير. مرونة الحرارة الخاصة بهم ممتازة، وبالتالي فإن أداء تزوير جيد جدا، والخصائص الميكانيكية جيدة أيضا. يستخدم هذا النوع من السبائك بشكل رئيسي للموتور المطروقات التي تحمل وتحمل بعض المطروقات بأشكال معقدة.

سمات

1. تحسين الهيكل الداخلي للمعادن وتحسين الخصائص الميكانيكية للمعادن؛

2. لها إنتاجية العمل العالية؛

3. نطاق التطبيق واسع. جودة المطروقات صغيرة أقل من 1 كجم وكبيرة كمئات من الأطنان؛ يمكن إنتاجها في قطعة واحدة وفي دفعات صغيرة، وكذلك الإنتاج الضخم؛

4. استخدام الدقة يموت تزوير يمكن أن يجعل حجم وشكل المطروقات بالقرب من الأجزاء النهائية، لذلك يمكن أن ينقذ بشكل كبير المواد المعدنية وتقليل ساعات القطع ومعالجة الإنسان؛

5. المطروقات مع الأشكال المعقدة لا يمكن مزورة.

لوحة الألومنيوم LD2 هي طبق سبائك السيليكون من الألومنيوم، والمعروف أيضا باسم 6A02. لديها قوة متوسطة، مواد بلاستيكية عالية تحت الصلب والدولة الساخنة، اللدونة بعد التبريد والشيخوخة الطبيعية، يمكن مقارنة مقاومة التآكل في هذه الحالة مع 5A02.3A21. تتمتع سبيكة ولاية الشيخوخة الاصطناعية بيل تآكل بين التباهي، فمن المقبول بعد القطع والترويج، ولكن ليس بعد الصلب. يمكن أن يكون السبائك بقعة ملحومة، ملحومة الذرة الهيدروجينية ملحومة بالغاز.

مواصفات معالجة الحرارة

1. التجانس الصلب: التدفئة 525 ~ 540 ℃؛ تمسك الوقت 12 ~ 14 ساعة؛ تبريد الفرن؛

2. الصلب السريع: التدفئة 350 ~ 370 ℃؛ اعتمادا على سمك الفعال للمواد، والحفاظ على الحرارة 30 ~ 120min؛ تبريد الهواء؛

3. تبريد والشيخوخة: تبريد عند 510 ~ 530 ℃، تبريد المياه؛ الشيخوخة الاصطناعية عند 150 ~ 165 ℃، 6 ~ 15h، تبريد الهواء؛ الشيخوخة الطبيعية في درجة حرارة الغرفة 96h.

بالإضافة إلى الخصائص الميكانيكية اللازمة ومقاومة التآكل، يجب أن تحتوي سبائك الألومنيوم المصبوب أيضا على خصائص صب جيدة. بين سبائك الألومنيوم المصبوب، فإن أفضل مزيج من أداء الصب والخصائص الميكانيكية هو سبيكة SI، المعروف أيضا باسم سبائك الألومنيوم السيليكون. يحتوي سبائك الألومنيوم المصبوب على أداء صب جيدة، وكثافة منخفضة، ومقاومة التآكل الممتازة، ومقاومة الحرارة والحاملة؛ يتم استخدامه لتصنيع المسبوك بأشكال معقدة ولكن متطلبات القوة المنخفضة، مثل الطائرات، علب الصك، إلخ؛ منخفضة إلى متوسط ​​تصنيع المسبوكات القوية بأشكال معقدة، مثل العلب الحركية، كتل اسطوانة، شفرات مروحة، مكابس المحرك.

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.
  • شركة تصميم مهنيا وإنتاج أنبوب الألومنيوم سلس ومنتجات الألمنيوم مزورة.
  • روابط سريعة
  • التطبيقات
    سفينة

    مزيفات مختلفة للسفن مثل المكبس ، العمود المرفقي ، أسهم الدفة ، رأس الأسطوانة ، دبوس المفصل العالمي ، الترس ، عمود الإرسال وقضيب التوصيل.

    سيارات ودراجات نارية

    لقطع غيار السيارات والدراجات النارية وملحقاتها؛ بالنسبة لصناعة المترو وتدريب الهياكل والبواب والأبواب والنوافذ والأرفف، جسم السيارة، عجلات، مكيفات الهواء وهلم جرا.

    الطيران الفضائي

    المطروقات عن معدات الهبوط وعام دعمها وإطار أبواب المقصورة والأجنحة والأيقنات إلخ. لدينا القدرة على تصنيع أكثر من 90٪ من المطروقات على متن طائرة على متن طائرة جبل. القنوات الجبلية، أغلفة المحرك، أقراص التوربينات، مهاوي، شفرات المطروقات الأخرى. لدينا القدرة على تصنيع م

    بالقطع

    لمعالجة الأجزاء الدقيقة، الفضاء، أشباه الموصلات، الاتصالات، معدات التفتيش السيارات وغيرها من مجالات تصنيع الأجزاء الميكانيكية

  • النشرة الإخبارية
    الحصول على آخر التحديثات والعروض.

اتصل بنا