English
简体中文
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مقالات / مقالات / الاتجاهات التي تؤثر على مصنعو مخبأ الألمنيوم

الاتجاهات التي تؤثر على مصنعو مخبأ الألمنيوم

نشر الوقت: 2022-09-22     المنشأ: محرر الموقع

لا تزال صناعة تزوير الصين واحدة من أكبر قوى الدافع والقوى الدافعة وراء النمو الاقتصادي في الصين. على الصعيد العالمي ، يحتفظ مصنعو Soflings Aluminium وأولئك الذين يركزون على المعادن الأخرى على أسهم السوق القوية والمتنامية.

تعتبر تزويد النمو عدة عوامل - تلك الموجودة في السوق ، وتوافر الموارد ، ونمو البنية التحتية ، والاستثمار الحكومي. من بين الاتجاهات الحالية التي تؤثر على سوق تزوير الألمنيوم:

الطلب على المواد الخفيفة:

تبحث صناعات السيارات والطائرات عن مواد خفيفة الوزن لمكوناتها. يتم العثور على المكونات المزورة عادة في نقاط التوتر والصدمة. غالبًا ما تكون المكابس والتروس ومغزل العجلات في السيارات والطائرات عالية الأداء مصنوعة من الألومنيوم المزور. الألومنيوم هو واحد من الأخف وأسهل المواد المزورة المتاحة حاليا.

المتانة والقوة:

على الرغم من أن المطالبة بالمواد خفيفة ، فإن الصناعات تطلب بشكل متزايد أن تكون متينة وقوية بقدر وزنها الخفيف.

القدرة على تحمل التكاليف:

من خلال تقليل التكاليف في أماكن أخرى ، أصبح تزوير الألمنيوم أكثر بأسعار معقولة من طرق التصنيع الأخرى.

زيادة الأسواق:

أسواق السيارات والفضاء في نمط نمو داخل الهند وخارجها. كما يتم طلب مطالب بالوزن الخفيف وعالي الجودة وقوي من شركات الدفاع. وفي الأسواق المتنامية مثل قطاع السكك الحديدية والسكك الحديدية ومترو ورياح صناعة التصنيع الصناعية.

تتحد هذه العوامل مع الجوانب المحلية مثل تحسين البنية التحتية ، وانخفاض معدلات الوقود ، ومعدلات الفائدة المنخفضة ، وتوسيع الأسواق ، وأسعار الصلب الإشكالية ، مما يضمن استمرار النمو في تزوير الألمنيوم.

اتصل بنا

ال WhatsApp:0086-159 9562 1913.
هاتف:0086-512-55105768.
بريد إلكتروني: jia@ksxinan.com
يضيف:مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.
  • شركة تصميم مهنيا وإنتاج أنبوب الألومنيوم سلس ومنتجات الألمنيوم مزورة.
  • روابط سريعة
  • التطبيقات
    سفينة

    مزيفات مختلفة للسفن مثل المكبس ، العمود المرفقي ، أسهم الدفة ، رأس الأسطوانة ، دبوس المفصل العالمي ، الترس ، عمود الإرسال وقضيب التوصيل.

    سيارات ودراجات نارية

    لقطع غيار السيارات والدراجات النارية وملحقاتها؛ بالنسبة لصناعة المترو وتدريب الهياكل والبواب والأبواب والنوافذ والأرفف، جسم السيارة، عجلات، مكيفات الهواء وهلم جرا.

    الطيران الفضائي

    المطروقات عن معدات الهبوط وعام دعمها وإطار أبواب المقصورة والأجنحة والأيقنات إلخ. لدينا القدرة على تصنيع أكثر من 90٪ من المطروقات على متن طائرة على متن طائرة جبل. القنوات الجبلية، أغلفة المحرك، أقراص التوربينات، مهاوي، شفرات المطروقات الأخرى. لدينا القدرة على تصنيع م

    بالقطع

    لمعالجة الأجزاء الدقيقة، الفضاء، أشباه الموصلات، الاتصالات، معدات التفتيش السيارات وغيرها من مجالات تصنيع الأجزاء الميكانيكية

  • النشرة الإخبارية
    الحصول على آخر التحديثات والعروض.

اتصل بنا