الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الألومنيوم تزوير / فتح يموت تزوير / 7075 أنبوب مزور قطر كبير أنبوب تزوير الألومنيوم

قائمة المنتجات

منتجات بيع الساخنة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

7075 أنبوب مزور قطر كبير أنبوب تزوير الألومنيوم

توافر الحالة:
الكمية:

معلمات خاصية المنتج

7075 أنبوب سبيكة ألمنيوم كبير القطر كبير هو منتج مزور عالي القوة ، مقاوم للتآكل ، مضادات الأكسدة ، وسبائك مزورة من سبائك الألومنيوم مع خصائص ميكانيكية وفيزيائية ممتازة. التركيب الكيميائي لهذه السبائك هو نظام Al Mg Zn Cu ، مع محتوى النحاس والزنك العالي ، مما يحسن صلابة وقوة السبائك ، ومحتوى المغنيسيوم المنخفض لتجنب هشاشة السبائك. إن أدائها الميكانيكي ممتاز ، مع قوة شد تصل إلى 572 ميجا باسكال ، وقوة العائد البالغة 503 ميجا باسكال ، واستطالة 11 ٪ ، وصلابة 150HB.

7075 خصائص الأنابيب المزورة من الألومنيوم

هذا الأنبوب المزور من السبائك له مقاومة عالية للغاية للتآكل ويمكن أن تعمل في الغلاف الجوي والتنظيف ومياه البحر والعديد من البيئات الكهروكيميائية. مزورة في درجات حرارة عالية ، تُظهر السبائك الاستقرار الحراري الممتاز ، ومقاومة الحرارة ، والخصائص الميكانيكية الجيدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه السبائك لديها صلابة عالية وقابلية جيدة للمعالجة (مثل النشر ، الحفر ، الطحن ، إلخ) ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات مختلف المجالات الصناعية.

7075 استخدام الأنابيب المزورة من الألومنيوم

فيما يتعلق بحقول التطبيق ، تستخدم 7075 أنابيب مزورة من سبائك الألومنيوم ذات القطرات الكبيرة في الطيران ، والصناعة العسكرية ، والسفن ، والسيارات ، والمعدات الإلكترونية وغيرها السكك الحديدية ، وما إلى ذلك يمكن استخدامها أيضًا في حقول أخرى. نظرًا لخصائصها الميكانيكية والفيزيائية المهمة ، يمكن أن تلبي متطلبات صارمة مختلفة وتمثل مستوى التكنولوجيا الفائقة يتبع بشكل وثيق تطور العصر.

بشكل عام ، فإن الأنابيب المزورة من سبائك الألومنيوم ذات القطر الكبير 7075 لها أداء ممتاز في مجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية ، مع خصائص ميكانيكية ممتازة ، وخصائص فيزيائية ممتازة ، وقوة عالية ، ومقاومة للحرارة ، ومقاومة التآكل ، مما يجعلها مادة لا غنى عنها وهامة في العديد حقول التكنولوجيا الفائقة. من خلال التطوير المستمر للتكنولوجيا ، سيتم تطبيق 7075 من أنابيب ألومنيوم قطرها 7075 في مجموعة واسعة من الحقول.

على: 
تحت: 
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا