الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الألومنيوم تزوير / أنبوب ألومنيوم / قطر كبير 6061 أنابيب الألومنيوم سلسة لأصوات الطائرات

قائمة المنتجات

منتجات بيع الساخنة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

قطر كبير 6061 أنابيب الألومنيوم سلسة لأصوات الطائرات

توافر الحالة:
الكمية:

مقدمة إلى 6061 قطر كبير أنبوب الألومنيوم سلس

6061 سبيكة الألومنيوم هي مادة تستخدم على نطاق واسع ومطالبة للغاية تستخدم على نطاق واسع في التطبيقات الصناعية المختلفة. إن أنبوب الألمنيوم القطر الكبير الذي يبلغ حجمه 6061 هو أحد المنتجات الشائعة في السوق ، بسبب متانته وقوته وتوصيله الحراري العالي ومقاومة التآكل.

التركيب الكيميائي

يتكون أنبوب الألمنيوم القطر الكبير 6061 من مجموعة من العناصر مثل السيليكون والمغنيسيوم والحديد والنحاس والزنك والتيتانيوم والكروم. النسبة المئوية لكل عنصر ضرورية في تحديد الخواص الميكانيكية والجودة الشاملة للسبائك. يتم سرد التركيب الكيميائي لأنابيب الألومنيوم القلعة القطر 6061 أدناه:

- السيليكون (SI) - 0.4-0.8 ٪

- المغنيسيوم (ملغ) - 0.8-1.2 ٪

- الحديد (Fe) - 0.7 ٪

- النحاس (CU) - 0.15-0.4 ٪

- الزنك (Zn) - 0.25 ٪

- التيتانيوم (TI) - 0.15 ٪

- الكروم (CR) - 0.04-0.35 ٪

الخصائص الميكانيكية

يُعرف أنبوب الألومنيوم القطر الكبير بقطر 6061 بخصائصه الميكانيكية الاستثنائية. إنها سبيكة عالية القوة ، قابلة للمعالجة بالحرارة ، ومقاومة للتآكل وهي مناسبة للاستخدام في مجموعة متنوعة من التطبيقات. فيما يلي بعض الخصائص الميكانيكية لأنابيب الألومنيوم ذات القطر الكبير 6061:

- قوة الشد - 310-415 ميجا باسكال

- قوة العائد - 276 ميجا باسكال

- استطالة - 12 ٪

- معامل المرونة - 68.9 GPA

- صلابة - 95 HB

تطبيقات المنتجات من 6061 قطر كبير أنبوب الألومنيوم سلس

يستخدم أنبوب الألمنيوم القطر الكبير القطر 6061 على نطاق واسع في مختلف الصناعات مثل البناء والفضاء والنقل والبحرية والإلكترونيات. يتم استخدامه في تصنيع الأنابيب والأنابيب والتجهيزات لتطبيقات مختلفة مثل:

1. التطبيقات الهيكلية: يتم استخدام الأنبوب في بناء المباني والجسور والهياكل الأخرى. كما أنه يستخدم لدعم وتوصيل العديد من المكونات الهيكلية.

2. النقل: يتم استخدام الأنبوب في تصنيع قطع غيار السيارات مثل الإطارات والهيكل والعجلات. كما أنه يستخدم في تصنيع أجزاء الطائرات مثل الأجنحة والجسم الطائرة ومعدات الهبوط.

3. التطبيقات البحرية: يتم استخدام الأنبوب للتطبيقات البحرية مثل بناء السفن. يتم استخدامه لتصنيع مكونات مختلفة مثل الصاري والتزوير والتجهيزات.

4. الإلكترونيات: يتم استخدام الأنبوب في تصنيع المكونات الإلكترونية مثل أحواض الحرارة ، والتي تستخدم لتبديد الحرارة الناتجة عن الأجهزة الإلكترونية.

خاتمة

أنبوب الألمنيوم القطر الكبير 6061 هو منتج استثنائي يستخدم على نطاق واسع في مختلف التطبيقات الصناعية. يتكون من مجموعة من العناصر التي توفر قوة استثنائية ومتانة ومقاومة للتآكل. الخصائص الميكانيكية للسبائك تجعلها مناسبة للاستخدام في مختلف التطبيقات ، وقد أثبت المنتج أنه موثوق وفعال على مر السنين. إن تعدد استخداماتها ومتانتها تجعلها خيارًا شائعًا بين الشركات المصنعة والمستهلكين على حد سواء.

على: 
تحت: 
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا