الهاتف: 0086-512-55105768 الإلكتروني:jia@ksxinan.comالبريد
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الألومنيوم تزوير / أنبوب ألومنيوم / أنابيب الألمنيوم المقذوف 2024 5052 6061 6063 7075 أنبوب مستدير سلس الألومنيوم

قائمة المنتجات

منتجات بيع الساخنة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أنابيب الألمنيوم المقذوف 2024 5052 6061 6063 7075 أنبوب مستدير سلس الألومنيوم

توافر الحالة:
الكمية:
يتكون أنبوب الألمنيوم غير الملحوم من سبيكة الألمنيوم النقي أو الألومنيوم عن طريق معالجة البثق على طول طوله الطولي لأنبوب الألمنيوم المجوف بدون لحام.

سيكون الأنبوب السلس أنبوبًا معدنيًا صلبًا مع كل نهاية متصلة بأنبوب آخر دون وجود أي مفصل لحام.


تصنيف أنبوب الألمنيوم السلس:

وفقًا لطريقة المعالجة ، يتم تقسيمه إلى أنبوب الألومنيوم غير الملحوم ببثق ، أنبوب الألومنيوم البارد المرسوم البارد ، متداول أنبوب الألومنيوم سلس. من بينها ، الدقة الرسم الباردة لأنبوب الألمنيوم السلس ذي الدقة العالية ، جودة سطح جيدة.


مزايا أنبوب/أنبوب الألمنيوم السلس:الألومنيوم 5083 أنابيب بثرى سلس لخزانات التخزين
1. دون أي طبقات لحام ، مفضلة لأوعية الضغط
2. مظهر أكثر توحيدًا ، خاصة على أقسام الجدار الثقيلة
3. لا توجد طبقات لحام يمكن أن تقسيم عملية الإعلام
4. النزاهة الهيكلية
5. الخواص الميكانيكية

6 6. مقاومة التآكل ومقاومة الأكسدة


2024 أنابيب الألومنيوم المقذوف تشتهر بنسبة القوة إلى الوزن الممتازة ، مما يجعلها خيارًا شائعًا في تطبيقات الفضاء الجوي. كما أن لديها مقاومة جيدة للإرهاق ، ومقاومة تآكل عالية ، وقابلية ممتازة.
5052 أنابيب الألمنيوم المقذوف هو منتج خفيف الوزن ومقاوم للتآكل مثالي للاستخدام في التطبيقات البحرية والصناعية. لديها قابلية لحام جيدة وتشكيل ، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات لمختلف المشاريع.
6061 أنابيب الألمنيوم المقذوف هو خيار شائع لقوته وقابليته لحامه وقابليته للآلات. يستخدم عادة في التطبيقات الهيكلية مثل السقالات ، وكذلك في أجزاء السيارات. هذا الأنبوب له مقاومة جيدة للتآكل ومن السهل اللحام.
6063 أنابيب الألومنيوم المقذوف هي منتج خفيف الوزن ومتعدد الاستخدامات يستخدم عادة في التطبيقات المعمارية. ومن المعروف بمقاومة التآكل العالية وسهولة التشكيل. كما أنها تحظى بشعبية في جاذبيتها الجمالية.
7075 أنابيب الألمنيوم المقذوف هو منتج عالي القوة يستخدم عادة في تطبيقات الفضاء والدفاع. لديها مقاومة تآكل ممتازة وقابلية جيدة للآلات.
بشكل عام ، تعد أنابيب الألمنيوم المقذوف منتجًا موثوقًا وعالي الجودة يستخدم على نطاق واسع في صناعات متعددة. سواء كنت بحاجة إلى أنابيب لقوته أو مقاومة التآكل أو القابلية للتشكيل ، فهناك درجة من أنابيب الألمنيوم المقذوف التي تلبي احتياجاتك.
على: 
تحت: 
  • مدينة تشوشي، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:
    jia@ksxinan.com
  • اتصل بنا على:
    0086-512-55105768.

tawk.to.

ترك رسالة
اتصل بنا